منظمات الدولية وانتقالي أبين يبحثان جهود العمل الإنساني في المحافظة

> أبين «الأيام» خاص

>
أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين، عبدالله الحوتري، أن المجلس الانتقالي في المحافظة يثمّن عالياً الجهود الإنسانية التي تبذلها المنظمات الدولية وشركاؤها المحليين لتخفيف معانات المواطنين وتقديم الإغاثة الغذائية والصحية والإنسانية لهم.

وقال الحوتري في اللقاء الذي جمعه في مكتبه بأبين، يوم أمس، بالمنسق العام للمنظمات الدولية أحمد الوالي، وعدد من المندوبين إن "انتقالي أبين يتفاعل بإيجابية مع الجهود الإنسانية للمنظمات ويبذل قصار جهوده في تقديم التسهيلات اللوجستية ولاسيما المنظمات الدولية".

وكان اللقاء الذي جمع الحوتري بالمنسق العام للمنظمات الدولية وممثلين في مجلس إنقاذ محافظة أبين ولجنة تقصي الحقائق وناشطين إنسانيين، قد استعرض عدداً من القضايا الصحية والإنسانية في المحافظة، وتعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات على نحو يسهل وصول المساعدات إلى المستفيدين.


من جانبه، أعرب أ. أحمد الوالي، منسق المنظمات الدولية، عن شكره لجهود رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين وما يقوم به من تنسيقات وتسهيلات أمام التدخلات الإنسانية للمنظمات الدولية في محافظة أبين. مؤكداً على التزام المنظمات بتوفير العديد من احتياجات المحافظة ورفع هموم المجتمعات المحلية إلى المنظمات الدولية الداعمة والمانحة وخاصة في الجوانب الصحية التي تشهد تدهوراً لافتاً في أبين.

حضر اللقاء كل من أ. نبيل النمي رئيس مجلس الإنقاذ لمحافظة أبين، وأ. محمد مساعد رئيس لجنة تقصّي الحقائق، والمستشار خلدون العوش، وأ. عبدالعزيز باداس نائب رئيس الإدارة الإعلامية بأبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى