منتديات عدن تطالب بالكشف عن قتلة ضبيان بعد عام من استشهاده

> عدن «الأيام» خاص

>
في الذكرى الأولى لاستشهاد مدير المكتب الفني لفرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعاصمة عدن فيصل ضبيان علي أحمد، أصدرت منتديات عدن الثقافية ومنظمات المجتمع المدني بيانًا دعت فيه موظفي الجهاز للضغط على قيادة الرقابة والمحاسبة لمتابعة الجهات المختصة.

وطالب البيان زملاء ضبيان بمواصلة العمل بإخلاص لكشف الفاسدين والناهبين لمقدرات عدن، وتقديم كل من يعبث بأراضي وأموال الدولة إلى المحاكم المختصة، وذلك بعد تقديم الجناة من قوى الفساد الذين اغتالوا ضبيان في الـ20 من فبراير من العام الماضي، إلى العدالة لينالوا جزاءهم.

فيصل ضبيان
فيصل ضبيان
وأكد رواد المنتديات الثقافية بأنهم يقفون إجلالًا وتقديرًا للموظف المثالي فيصل ضبيان الذي قدم نموذجًا للموظف الحكومي الشريف بكشفه عن الفساد في هيئة المنطقة الحرة بعدن بتكليف من رئيس الجمهورية لكشف الاختلالات والفساد والنهب الذي طال أراضي المنطقة الحرة.

واعتبرت منتديات عدن الثقافية قضية ضبيان قضية رأي عام لا يمكن السكوت عنها وستبقى قائمة حتى يقبض على المجرمين، مستنكرة مرور عام على الحادث، فيما لم تقم الجهات الأمنية بواجبها وهو ما يقتل ضمائر زملائه الذين يواصلون كشف النهب والفساد داخل مؤسسات الدولة بالعاصمة عدن ويثنيهم عن أداء واجبهم طالما ليس هناك جهة أمنية يحتمون بها من بطش الفاسدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى