بطولة انجلترا : مانشستر يونايتد يضيق الخناق على تشلسي ويتقدم على توتنهام

> لندن «الأيام»أ . ف . ب :

> * ضيق مانشستر يونايتد الخناق على تشلسي الرابع في الدوري الانجليزي لكرة القدم ، بفوزه بثلاثية نظيفة على ضيفه واتفورد ، ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين أمس الأحد .. وبات يونايتد في المركز الخامس برصيد 41 نقطة ، بفارق 3 نقاط فقط عن تشلسي ، متقدماً بنقطة عن توتنهام السادس ، وشيفيلد السابع ، بعد أن سقط الأول 1 - 2 أمام البلوز السبت فيما تعادل الثاني على أرضه مع برايتون 1 - 1.

* ودخل رجال المدرب النرويجي (أوليه جونار سولسكاير) إلى اللقاء بعد تعادله (1 - 1) خارج الديار أمام فريق كلوب بروج البلجيكي ضمن ذهاب الدور الـ 32 من الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" الخميس .. وسجل فرنانديش ، هدف الافتتاح بعدما تحصل بنفسه على ركلة الجزاء اثر عرقلة من الحارس بن فوستر إنبرى لها مسجلاً هدفه الأول مع المان يونايتد في الدقيقة (42).

* وظن تروي ديني أنه سجل هدف التعادل لواتفورد عندما ارتدت الكرة التي حولها كريج داوسون ، باتجاه القائم أمام (ديني) الذي تابعها في الشباك ، إلا أن تقنية المساعدة بالفيديو (في إى آر) أظهرت أن داوسون تابع الكرة بيده (52).

* وبدا تفوق مانشستر يونايتد واضحا في الشوط الثاني ، وأسفر ذلك عن هدف ثان ، حمل توقيع الفرنسي أنطوني مارسيال بعد أن تصدى الحارس فوستر لمحاولة الفرنسي الأولى على الجهة اليسرى داخل المنطقة ، إلا أن الأخير تابع الكرة ساقطة بطريقة رائعة "لوب" مسجلا هدفه العاشر في الدوري هذا الموسم (58) .. وسجل الشاب مايسون جرينوود (18 عاما) الهدف الثالث ليونايتد بعد أن وصلته الكرة داخل المنطقة من فرنانديش ، سددها بطريقة رائعة بيسراه ، في أعلى الزاوية اليمنى عجز فوستر عن التصدي لها (75)، رافعا رصيده إلى 11 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم ليفوز المان يونايتد 3 - صفر.

* وقاد البرتغالي ديوجو جوتا فريقه ولفرهامبتون إلى الفوز على نوريتش سيتي (المتذيل الترتيب) بثلاثية نظيفة ، سجل منها ثنائية ، حيث بات في رصيد "الذئاب" 39 نقطة في المركز الثامن .. وكان جوتا مهاجم ولفرهامبتون قد سجل "هاتريك" الخميس الماضي ، خلال فوز فريقه برباعية نظيفة على اسبانيول الاسباني في ذهاب الدور الـ 32 من الدوري الاوروبي "يوروبا ليج".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى