تشيلسي يستدرج بايرن ميونيخ في قمة أوروبية واعدة

> لندن «الأيام» متابعات :

> * يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء ، نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني ، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب " ستامفورد بريدج ".
* واستطاع فريق بايرن ميونيخ الوصول إلى دور الـ 16 كمتصدر للمجموعة الثانية وخلفه توتنهام ، في حين احتل تشيلسي المركز الثاني في المجموعة الثامنة خلف فريق فالنسيا.

* فريق تشيلسي يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وفي المقابل يتربع بايرن ميونيخ على صدارة الدوري الألماني بفارق نقطة واحدة فقط عن لايبزيج.

* فريقا تشيلسي وبايرن ميونيخ لا يعيشان موسماً مثالياً من حيث النتائج ، حيث يفتقد كلا الفريقين للإستمرارية في تحقيق الإنتصارات، كما يعانيان على المستوى الدفاعي .. ويفتقد بايرن ميونيخ في هذا اللقاء المرتقب خدمات الثنائي : نيكولاس زوله وإيفان بيريسيتش بسبب الإصابة، في حين يفتقد فريق تشيلسي خدمات نجولو كانتي بسبب الإصابة كذلك.

* الفريق البافاري يدخل اللقاء وهو لا يعرف طعم الخسارة في آخر 6 مباريات خاضها بدوري الأبطال، كما أن تشيلسي لم يهزم في آخر 5 مباريات خاضها في دوري أبطال أوروبا.
* وتقابل كلا الفريقين في 4 مباريات في جميع المسابقات، وحقق بايرن ميونيخ إنتصارين، كذلك حقق تشيلسي فوزين، وسجل بايرن 16 هدفاً، بينما سجل تشيلسي 17 هدفاً.

* ويتطلع تشيلسي في هذا اللقاء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور ، لتحقيق الإنتصار وتفادي تلقي الأهداف، بينما يتطلع بايرن ميونيخ للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية قبل لقاء العودة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى