إنسيني : أرفض مقارنة ميسي بمارادونا

> روما «الأيام» متابعات :

> * رفض لورينزو إنسيني قائد فريق نادي نابولي الإيطالي المقارنة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ومواطنه دييجو مارادونا، أسطورة البارتينوبي .. وقال إنسيني في تصريحاته في المؤتمر الصحفي التقديمي : "ميسي هو الأفضل في العالم ، لكنني لا أريد إجراء مقارنات بينه وبين مارادونا، لأن دييجو بالنسبة لنا هو كل شيء، إنه مقدس لدينا، دون التقليل من ميسي الذي هو الأفضل على الإطلاق".

* وأضاف : " أشعر بمزيد من القيادة في نابولي بالفترة الحالية ، وبفضل المدرب الذي منحني الثقة ، شعرت دائمًا أنه بجانبي .. اللقاء الماضي في بريشيا كان سباقًا جيدًا، كنا جيدون في قلب النتيجة، وذلك بفضل المدرب أيضًا الذي يساعدنا دائمًا في الصعوبات".
* وأردف إنسيني : " لكن أمام برشلونة فالسباق صعب للغاية ، لكننا نستعد له بأفضل طريقة، نعلم أننا لا نقدم أفضل ما لدينا في الدوري حاليًا لكن دوري الأبطال له سحر آخر".

* وعن الاختلاف بين الكالتشيو ودوري الأبطال ، كشف إنسيني قائلاً : "الخصوم هي المتغيرة ، لكننا نعمل على ذلك مع المدرب ، في بطولة الدوري علينا أن نواجه الجميع كما نلعب في دوري الأبطال .. حتى مع بريشيا يمكن أن تواجه مشاكل ، وهذا حدث أيضًا مع فرق صغيرة مثل جينك، بينما لعبنا مباراة جيدة ضد ليفربول وحققنا نتيجة إيجابية".

* وحول فرص الفريق في عبور برشلونة ، صرح : "نعرف مدى صعوبة المباراة، هم يمتلكون العديد من الأبطال وسيتعين علينا التفكير كفريق واحد، وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نقدم مباراة جيدة، نحن نفوز كفريق وليس بالفرديات".
* وحول عروض برشلونة لضمه في الماضي ، قال لورينزو : "لا ، برشلونة نادٍ رائع ، لكن لم تتح لي هذه الفرصة أبدًا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى