القوات الجنوبية تواصل تصديها لهجمات الحوثي على الضالع

> الضالع «الأيام» خاص

> تمكنت القوات الجنوبية المرابطة شرق قرية صبيرة، أمس الأول، من كسر هجوم عنيف للقوات الحوثية باتجاه الأطراف الشمالية لموقع الجب وحبيل الدهنة شرق وادي صبيرة غرب منطقة حجر بالضالع.

وأكد مصدر عسكري مطلع أن استطلاعات المقاومة الجنوبية رصدت جميع تحركات قوات الحوثي بساعات قبل بدء هجومها، ما ساعد القوات الجنوبية على ترتيب صفوفها والاستعداد للتصدي للهجوم وإفشاله، موضحاً أن القوات الحوثية تعرضت لضربات موجعة من قذائف الهاون التي أمطرت مواقعها في أول لحظات الهجوم، ما تسبب في إرباك شديد للقوات المهاجمة بعد سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفها جراء تلك الضربات، وانسحاب بقية المجاميع المهاجمة من وسط وادي صبيرة إلى داخل ثكناتها السابقة في مواقع الجوافية الواقعة غرب شمال قرية صبيرة.

هذا وشنت وحدات اللواء الخامس عمالقة، عصر أمس، هجوماً مدفعياً عنيفاً على تجمعات حوثية في منطقة بيت الشرجي والأطراف الغربية لمدينة الفاخر.

وأكد قائد مواقع القوات الجنوبية في جنوب الفاخر، العقيد محمد مساعد الحالمي، أن "القصف المدفعي استهدف منزلاً في بيت الشرجي تستخدمه القوات الحوثية لتنفيذ عمليات قنص لجنود القوات الجنوبية، وآخر استهدف تجمعين في الأطراف الغربية لمدينة الفاخر كانت تنوي شن هجوم مفاجئ على مواقعنا".

وختم الحالمي: "أسفر القصف عن إصابات بالغة في صفوف الحوثيين، سقط على إثره عدد من القتلى والجرحى وما تبقى منها ولت الأدبار إلى مواقعها في شرق وشمال حمام النبيجات الواقعة غرب مدينة الفاخر".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى