تشييع 5 من القوات الخاصة استشهدوا في هجوم منفذ شحن بالمهرة

> مدير الشرطة: توصلنا إلى خيوط تكشف منفذي الكمين الإرهابي

> الغيظة «الأيام» خاص:
> شُيّع أمس جثامين شهداء الواجب من قوات المهام الخاصة بمحافظة المهرة، الذين استشهدوا في الحادث الإرهابي الغادر الذي وقع الثلاثاء الماضي في مفرق فوجيت بين مديرية شحن وحات؛ حيث استهدف مسلحون بالصواريخ قافلة عسكرية للقوات يمنية وسعودية.


وتقدّم موكب التشييع الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة سالم عبدالله نيمر، والوكيل الفني م. سالم العبودي، ومدير عام شرطة محافظة المهرة العميد مفتي صمودة، وقائد التحالف العربي بالمحافظة العميد ركن متعب بن عتيق السلمي، وعدد من قيادات السلطة المحلية والمؤسسة العسكرية والأمنية، وأهالي الشهداء والوجهاء والأعيان وجمع غفير من المواطنين.

وعبّر المشيعون عن استنكارهم وإدانتهم لهذه للجريمة الإرهابية التي استهدفت قوات التحالف العربي بقيادة السعودية وقوات المهام الخاصة، أثناء أداء مهامهم الوطنية.


ووري جثمان الشهداء: الرائد نبيل علي الشاوش، الجندي عبدالعزيز عبادي الشماحي، الجندي عمرو مطهر النجري، الجندي توفيق علي عبده الشويع، الجندي أحمد يحيى علي الجبري، في مقبرة الغيظة.

وفي تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية لإعلام محافظة المهرة، أكد قائد شرطة المهرة العميد مفتي صمودة أن الأجهزة الأمنية تجري تحريات وتحقيقات مستمرة، مشدداً على أن الجريمة لن تمر دون عقاب.

وكشف صمودة "عن التوصل إلى بعض الخيوط عن الحادثة التي قد تؤدي إلى معرفة منفذي العمل الإجرامي لينالوا جزاءهم العادل".


من جهته، أعرب قائد كتيبة المهام الخاصة بالمهرة، العقيد فائز المنتصر، عن تعازيه لمنتسبي الكتيبة وأسر الشهداء جراء الحادث الإرهابي الغادر. وقال: "إن تلك الأيادي الآثمة التي امتدت إلى ضباط وأفراد الكتيبة وهم يؤدون مهامهم سينالون جزاءهم الرادع". مبيناً أن الأجهزة الأمنية ما زالت تلاحق الجناة.

وأكد أن الكتيبة المهام لن يثنيها ذلك العمل الإرهابي عن أداء عملها الوطني والمساهمة مع السلطة والوحدات العسكرية والأمنية في بسط سيادة الدولة وفرض هيبتها وإنفاذ القانون.

وطالب أهالي الشهداء السلطة المحلية والتحالف العربي وشيوخ المهرة "بالعمل على ضبط الجناة والضرب عليهم بيد من حديد ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه الإخلال بالأمن الذي تنعم بها المهرة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى