كلوب يلجأ إلى غوارديولا من أجل إطاحة أتلتيكو

> سيكون نادي ليفربول الإنكليزي يوم 11 مارس/ آذار في معقله "أنفيلد" على موعد مع مهمة صعبة، إذ سيكون مطالباً بتسجيل ثنائية بمرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل التأهل لربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويدرك المدير الفني "للريدز" يورغن كلوب مدى صعوبة المهمة التي تنتظره أمام رجال المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني، المعروف باعتماده على تحصين الدفاع، وهو ما جعل المدرب الألماني يكشف عن الطريقة المثلى التي تسمح له بخطف ورقة الترشح في هذه المباراة.

واعترف كلوب، في تصريحات إعلامية، أن أسلوب نادي مانشستر سيتي خلال نهائي كأس الرابطة الإنكليزية يلهمه من أجل إطاحة منافسه الإسباني، فخلال تلك المباراة تمكن أشبال المدير الفني بيب غوارديولا من استعمال كثير من الأساليب لتفكيك صلابة الخط الخلفي لأستون فيلا.
وقال كلوب، في تصريحات نقلها موقع "مانشستر إيفينغ نيوز" الإنكليزي: "ما ينتظرنا ضد أتلتيكو مدريد هو أحد أكبر التحديات في العالم، هذا الفريق ذو مستوى عالمي، واللعب ضده واختراق دفاعه شيء بالغ الصعوبة".

وتابع المدير الفني السابق لنادي بوروسيا دورتموند: "عليك استعمال مختلف الأساليب من أجل تكسير الخط الأخير في دفاعهم، ربما الكرة الطويلة لن تنفع وحتى اللعب في مساحات الصغيرة كذلك، ولهذا أرى أن أسلوب مانشستر سيتي ضد أستون فيلا هو الأنسب، وهدفهم الأول بمرمى الأخير يعطيك فكرة في كيفية اللعب ضد فريق مثل هذا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى