كأس إيطاليا : تأجيل مباراة نابولي وإنتر في إياب نصف النهائي بسبب مخاوف من فيروس كورونا

> ميلانو «الأيام» أ . ف . ب :

> * تأجلت مباراة نابولي مع ضيفه إنتر التي كانت المقررة مساء اليوم الخميس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم ، إلى موعد غير محدد بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، بحسب ما ذكرت أمس الاربعاء رابطة الدوري الايطالي.
* وقالت الرابطة في بيان لها : "يعلن رئيس الرابطة أن هذه المباراة تأجلت إلى وقت غير محدد في المستقبل".. وكان تقدم نابولي خصمه إنتر 1 - صفر في مباراة الذهاب .. وأضافت الرابطة أنها تصرفت وفقاً لطلب من محافظ نابولي الذي دعا إلى تأجيل المباراة.

* وكانت السلطات المحلية قررت في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، إرجاء مباراة بين يوفنتوس وضيفه ميلان في الدور عينه والتي كانت مقررة أمس الاربعاء، ولم يتم تحديد أي تاريخ جديد للمواجهة التي انتهى فصلها الأول بالتعادل ذهابا في ميلانو 1 - 1 وكان من المفترض أن تقام مباراة يوفنتوس وميلان مساء أمس على ملعب "أليانز" في تورينو ، لكن المحافظ كلاوديو بالومبا إعتبر أن القيود التي فرضتها الحكومة على من يمكنه حضور الأحداث الرياضية، ليست كافية لضمان السلامة.

* وارتفع عدد الوفيات في إيطاليا الثلاثاء إلى 79 بسبب فيروس كورونا فيما أعلن حتى الآن عن إصابة أكثر من 2500 شخص، وسبق للأندية الإيطالية أن أرجأت لقاءات عدة في الدوري، بسبب تفشي الفيروس، أبرزها كان مقررا الأحد بين يوفنتوس وإنتر اللذين سينتظران حتى مايو لخوض هذه المواجهة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى