مقتل 5 من كتائب العشوي في جبهة المشاريح بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص

> ارتقى أمس في جبهة المشاريح أقصى غرب الضالع خمسة شهداء من أفراد القوات الجنوبية، كتائب الشهيد مروان، إحدى القوات المتمركزة.

مصدر عسكري في كتائب الشهيد مروان أفاد أن صاروخين حرارين أطلقتهما مليشيات الحوثي فجر أمس على موقع الحرة المحاذي لمديرية الحشاء شمال غرب الضالع أسفر عن استشهاد خمسة من أفراد كتائب الشهيد مروان وجرح اثنين، مضيفاً: "تبع القصف الصاروخي قصف آخر بقذيفتي هاون أطلقهما الحوثيون من المواقع المجاورة لحبيل يحيى والشامرية إلى موقع الحرة واستهدف المسعفين.

وقد تمت الصلاة أمس على الشهداء الخمسة في مسجد الشيخ رشاد ومواراتهم الثرى في منطقة المشاريح أقصى غرب الضالع.

من جانب آخر تمكنت القوات الجنوبية من كتائب الشهيد مروان، فجر أمس الأول، من قتل عنصرين من عناصر الحوثي حاولا التسلل باتجاه رهادة وتم ملاحقتهما باتجاه شعب القاطع شمال الضالع.

وفي شمال الضالع وفي نفس اليوم أفشلت وحدة المدفعية للكتيبة 16 اللواء 33 مدرع مجموعة من المتسللين باتجاه حبيل الدهنة وموقع الجب، إذ تم استهدافهم بقذيفتي هاون تمكنت من إصابة أهدافها بدقة، فيما لاذ البقية بالفرار.

كما استهدفت مدفعية الكتيبة 16 اللواء 33 مدرع فجر أمس مجاميع تابعة للمليشيات هاجمت موقع الجب ومرخزة وحبيل الدهنة وتم قصفهم بقذائف الهاون، ما أدى إلى إصابة عربة نوع 23 إصابة مباشرة واضطرار العدو للتراجع إلى مواقعه السابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى