محاضرة خاصة بالسلامة المهنية في كلية الهندسة بعدن

> عدن «الأيام» فضل الحبيشي

>
نظمت رئاسة جامعة عدن بالشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية، اليوم، في مبنى كلية الهندسة بمدينة الشعب بعدن، فعالية المحاضرة الخاصة بالسلامة والصحة المهنية والأثر البيئي والاجتماعي لطلبة الكلية (المستوى الخامس) وذلك في إطار مشاريع الصندوق الاجتماعي الممولة من البنك الدولي عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الطارئ.

الفعالية التي تستمر ليومين، من شأنها الارتقاء بكلية الهندسة من الناحيتين البيئية والرياضية، وأيضاً تطوير بنيتها التحتية، حيث قدم أ. عبدالحكيم راجح أولى المحاضرات سلط فيها الضوء على أسس ومفاهيم صحة البيئة والصحة والسلامة المهنية ومخاطر العمل والإصابات الناتجة عنها.

محاضرة خاصة بالسلامة المهنية في كلية الهندسة بعدن
محاضرة خاصة بالسلامة المهنية في كلية الهندسة بعدن

مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن، م. غازي أحمد علي، عبر عن سروره بالمشاركة في الحدث التاريخي الهام وهو مرور 50 عاماً على تأسيس جامعة عدن، وكذا الذكرى 42 لتأسيس كلية الهندسة والذي يتزامن في لقاء اليوم بالاحتفال بتدشين مشروع إعادة تأهيل الكلية الذي ينفذه الصندوق من المنحة الطارئة بتمويل من البنك الدولي.

وأوضح أنه من ضمن أهداف الصندوق أيضا خلق فرص عمل مختلفة لخريجي وخريجات كلية الهندسة وذلك بالاستعانة بهم في الجوانب الاستشارية لمختلف الأعمال المنضوية تحت إشراف الصندوق.
حضر تدشين الفعالية رئيس جامعة عدن، أ. د . الخضر ناصر لصور، عميد كلية الهندسة د. صالح مبارك، هيئة التدريس وممثلو الجهات ذات العلاقة والمختصون.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى