كورونا يلغي مؤتمر زيدان والصحف تنشغل بمصير الليجا

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * لا زال فيروس كورونا ، يُحدث الفوضى في عالم كرة القدم ، حيث أفاد تقرير صحفي بأن ريال مدريد ، قرر إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني زين الدين زيدان ، قبل مواجهة إيبار في الجولة الـ 28 من عمر الليجا .. وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" ، فإن ريال مدريد لن يُقيم المؤتمر الصحفي المعتاد قبل المباريات، ولن يسمح للصحفيين بحضور المران الأخير.

* وأضافت الصحيفة : "مع إغلاق المدينة الرياضية فالديبيباس يبحث ريال مدريد عن التحصن ضد العدوى المحتملة ، من إصابة اللاعبين أو الجهاز الفني ، مثلما حدث على سبيل المثال مع أياكس أمستردام".
* وأشار التقرير إلى أنه خلال المباراة المُقرر إقامتها غداً الجمعة ، لن يُسمح للصحفيين بالحضور ، والاكتفاء فقط بمشغلي الكاميرات ، وكانت الصحف الإسبانية الصادرة صباح أمس الأربعاء، قد سلطت الضوء على تطورات (أزمة انتشار فيروس كورونا)، ومناقشة إمكانية تعليق مواجهات الليجا بدلاً من اللعب خلف الأبواب المغلقة بدون الجماهير.

* وعنونت صحيفة "ماركا" : "أليس من الأفضل تأجيل المباريات؟ .. تم فتح النقاش في إسبانيا حول ما إذا كان من الأفضل اللعب خلف الأبواب المغلقة أو تعليق مواجهات الليجا حتى إشعار آخر".

* وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان : "مُغلق" .. أزمة فيروس كورونا يُعطل جميع الأنشطة الرياضية في إسبانيا ، وسيتم لعب مباريات الليجا بدون جماهير لمدة أسبوعين على الأقل .. ستقام مباراة (برشلونة ضد نابولي) بدون جماهير ، ويمكن حتى تأجيلها ، إذا لم يتمكن الفريق الإيطالي من السفر ، والصخب بين الرياضيين بسبب اللعب بدون جماهير، ورابطة اللاعبين تُطالب بتأجيل مباريات الليجا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى