لقاء تشاوري يجمع قيادة الانتقالي باللجنة التحضيرية لمنسقية جامعة أبين

> زنجبار «الأيام» خاص

>
عقد صباح أمس الخميس بمقر المجلس الانتقالي، لقاء تشاوريًا مع اللجنة التحضيرية لمنسقية جامعة أبين بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين العميد عبد الله الحوتري.

وقد أشاد العميد الحوثري بالجهود الحثيثة التي تبذل من أجل إشهار منسقية جامعة أبين، داعيًا إلى تكثيف العمل من أجل استيعاب واستقطاب العديد من الأكاديميين في المنسقية وفي المجالس المحلية الطلابية.
كذلك استعرض، د. صالح عبدالله العولقي، العديد من الخطوات التي أنجزتها اللجنة التحضيرية، والتي ستختتم بالتحضير لإشهار منسقية جامعة أبين.

وأشار د. العولقي إلى تكوين أسس التنسيقيات في جامعة أبين بكلياتها المختلفة الأربع: الحاسوب، التربية، الشريعة والقانون وكلية التربية لودر، وإلى تعزيز روح الترابط مع منظمات المجتمع المدني وخلق علاقة وثيقة تعزز روح الحب والوفاء للقضية الجنوبية.

هذا، وقد حضر اللقاء التشاوري أ. سالم صالح حيدرة المخيري رئيس الإدارة السياسية، وأ. عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب، وأ. محمد العمود عضو الجمعية الوطنية، وأ. علاء صالح محمد رئيس إدارة حقوق الإنسان، إضافة إلى عدد من الأساتذة في جامعة أبين منهم د. محمد منصور بلعيدي، ود. يسلم باليل علوي طاهر، ود. محمد أحمد حيدرة، والطالب محمد باجميل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى