اللواء الرابع حزم يستعرض قواته ردا على استفزازات الحوثي والإصلاح

> طورالباحة «الأيام» علاء سلطان

> استعرض اللواء الرابع حزم قواته، صباح أمس، على طرقات طور الباحة المؤدية إلى عدن، لتوجيه رسالة إلى كل من جماعة الحوثي ومليشيات حزب الإصلاح التي حاولت خلال الأشهر الماضية اختراق مناطق الحجرية للوصول إلى المرتفعات الجبلية المطلة على لحج وعدن من جهة الشمال، وارتصت أرتال من المقاتلين بأسلحتهم المتوسطة والثقيلة والأطقم والمدرعات التي تحمل أعلام دولة الجنوب وسط استقبال كبير لحشد من المواطنين بالترحيب والتكبير وترديد الشعارات الثورية الجنوبية.

وقال العميد وافي الغبس الصبيحي، قائد اللواء الرابع حزم، القائم بالمهام القتالية في جبهات طور الباحة حيفان وعيريم القبيطة "إن قوات اللواء الرابع حزم في أتم الجاهزية القتالية العالية، وإن المعنويات عالية في الدفاع عن الجنوب والعاصمة عدن".

اللواء الرابع حزم يستعرض قواته ردا على استفزازات الحوثي والإصلاح
اللواء الرابع حزم يستعرض قواته ردا على استفزازات الحوثي والإصلاح

وأكد الصبيحي أن قواته تدعم بشكل كامل مسيرة اللواء عيدروس الزبيدي، لافتاً إلى أن قوات اللواء الرابع حزم في أتم الجاهزية القتالية لمواجهة الأخطار والتحديات التي تحاك ضد الجنوب من مليشيات الحوثي والمليشيات الإرهابية المتمثلة بالإخوان المسلمين (حزب الإصلاح).

ويقابل اللواء الرابع حزم، اللواء الرابع مشاة جبلي الذي أنشأه نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر، في محاولة منه لتقويض قوات اللواء 35 مدرع بقيادة العميد ركن الشهيد عدنان الحمادي الذي يواصل دوره في تشكيل منطقة واقية لأمن المحافظات الجنوبية.

وتتمركز قوات اللواء الرابع حزم بقيادة العميد وافي الغبس الصبيحي في مناطق القبيطة وحيفان وطور الباحة، وهي مناطق تماس ومواجهة مباشرة مع مليشيات الحوثي ومليشيات الإصلاح معاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى