استقالة أنور عاشور من تدريب شعب حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص :

> * قدم (الكابتن أنور عاشور) المدرب الوطني المعروف، ومدرب فريق كرة قدم نادي شعب حضرموت الرياضي إستقالته أمس لمجلس إدارة النادي ، موضحاً أنه اضطر إلى تقديمها لظروف خاصة أدت إلى توقفه عن الاستمرار في قيادة الفريق ، خاصة بعد انتهاء عقده مع النوارس وعدم تجديده .. وقد حقق المدرب أنور عاشور أبرز الإنجازات للنادي الشعباوي ، والمتمثل في تحقيقه بطولة الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية التي أقيمت في سيئون 2020م ، وهي المسابقة الكروية الرسمية التي نظمها الاتحاد اليمني العام لكرة القدم في بلادنا ، بعد توقف النشاط الكروي الرسمي منذ العام 2015 بسبب الحرب وسوء الأوضاع الأمنية التي مرت بها البلاد.

* كما حقق المدرب المستقيل أنور عاشور قبل هذا الدوري التنشيطي بطاقة التصفيات الأولية عن تجمع حضرموت المؤهلة إلى النهائيات كما نجح في قيادة الفريق الشعباوي إلى تحقيق انتصارين في بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم التي تتواصل حالياً، وذلك على حساب (فريقي ناديي وحدة الحامي وهلال فوة )، حيث صعد بالفريق إلى الدور الثالث ليلتقي منافسه فريق نادي المكلا.

* وكان الكابتن القدير أنور عاشور ، الحاصل على رخصة التدريب (C) و(B) قد سبق له ، وأن لعب لنادي الشعب في الدوري العام في موسمي 2003 - 2004 و 2004 - 2005 ، كما درب فريق ناديه (الشعب) في 2011 - 2012 ، وهو الموسم الأخير الذي لم يكتمل ، حيث توقف الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بسبب الحرب في 2014 - 2015 .. علماً أن الكابتن أنور عاشور من المدربين الذين تركوا بصمات إيجابية وأثراً طيباً ، عند قيادته للعديد من فرق الأندية ، ومنها ريان ساه الذي صعد به للدرجة الثانية ، كما صعد بفريق نادي الجزع من الثالثة إلى الثانية ، وكذلك نجم سبأ ذمار من الثانية إلى الأولى كإنجاز تاريخي لمحافظة ذمار .. كما حقق مع نادي شباب عينات ثلاث بطولات على مستوى وادي حضرموت .. فيما كانت له تجربة ناجحة مع منتخب الناشئين في نهائيات آسيا التي أقيمت في الهند عام 2016 كمساعد للمدرب الوطني أمين السنيني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى