مدير صحة وادي حضرموت يطلع على إجراءات الوقاية بمطار سيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
أكد مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت د. هاني خالد العمودي،اليوم، بأن وادي وصحراء حضرموت يخلو من أي حالة مشتبهة بفيروس كورونا، ولم تسجل فرق الترصد والاستجابة السريعة بالمديريات والمرافق الصحية أية حالة بهذا الوباء.

وأشار العمودي إلى أن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان تسير وفقاً والإستراتيجية التي رسمتها لها عبر تشكيل فرق صحية بمطار سيئون الدولي ومنفذ ميناء الوديعة البري التي تقوم بعملها وفقاً والإجراءات الاحترازية والوقائية للقادمين من خارج الوطن.

واطلع العمودي على سير العمل للفريق الصحي بمطار سيئون الدولي؛ حيث ناقش مع نائب مدير عام المطار، حسين الكاف، جملة من القضايا لتعزيز سبل الوقاية الاحترازية من وباء فيروس كورونا من خلال اتخاذ جملة من الإجراءات الوقائية؛ أبرزها النظافة ولبس الكمامات الوقائية لكافة العاملين بالمطار، ومنهم الجهات الأمنية والعسكرية التي لها ارتباط مباشر بالحركة اليومية بالمطار، معبراً عن شكره للجهود التي يبذلها الطاقم الطبي في اتخاذ الإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج الوطن وفقاً للإرشادات الاحترازية والوقائية لمنظمة الصحة العالمية.

وقدم العمودي 1000 كمامة وقائية، و1000 قطعة من مواد النظافة للمطار.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى