تشلسي يفتح فندقه اللندني لإقامة مقدمي الخدمات الصحية

> لندن «الأيام» أ . ف . ب :

> * أعلن نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم يوم أمس الأربعاء أنه سيفتح فندقه القائم في مجمع ملعبه ستامفورد بريدج ، لإقامة أفراد هيئة الخدمة الصحية الوطنية الذين يعملون على مكافحة فيروس كورونا المستجد .. وأشار النادي اللندني ، إلى أن مالكه الثري الروسي رومان إبراموفيتش سيتكفل بتغطية تكاليف الراغبين ، من أفراد الهيئة الصحية ، بالنزول في الفندق والخلود للراحة، في حال لم يتمكنوا من العودة إلى منازلهم أو رغبوا بتفادي التنقل لفترات طويلة.

* وأشار النادي إلى أن هذا الإجراء سيعتمد لأسبوعين ، وسيكون قابلاً للتمديد ، بحسب تطور وضع فيروس "كوفيد - 19" ، الذي أودى حتى أمس الأربعاء بحياة أكثر من ثمانية آلاف شخص حول العالم ، وسجلت بريطانيا 1950 حالة إصابة بالفيروس و71 وفاة.
* وأوضح النادي الأزرق في بيان "تقرر أن الطريقة المثلى التي يمكن من خلالها لتشلسي أن يساعد خدمة الصحة الوطنية، هو من خلال توفير الإقامة لأفرادها ، علماً أن السيد ابراموفيتش مالك النادي سيقوم بتغطية تكاليف توفير الإقامة".

* وأضاف : "العديد من أفراد الجهاز الطبي (الوطني) سيعملون لساعات طويلة وربما لن يتمكنوا من العودة إلى منازلهم، أو سيضطرون للتنقل لفترات طويلة" ، معتبراً أن توفير إقامة قريبة لهم يساعد هؤلاء الأفراد "الأساسيين في هذا الوقت الحرج".

* وانضم تشلسي إلى عدد من أندية كرة القدم الإنجليزية ولاعبيها ، الذين يقومون بمبادرات إنسانية ضرورية ، للمساعدة في ظل الوضع الصحي الراهن .. وبحسب التقارير الصحافية الإنجليزية، ساهم لاعبو نادي ليفربول متصدر ترتيب الدوري الممتاز ، بتقديم مبلغ 48 ألف دولار ، لدعم جمعيات غير حكومية ، تعنى بتوفير الغذاء للمحتاجين ، كما قدم ناديا أستون فيلا وبرايتون مساعدات غذائية لجمعيات تعنى بالمشردين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى