انتقالي لحج يقر الانعقاد الدائم ويدين إيقاف وفد المفاوضات بالأردن

> الحوطة «الأيام» خاص

>
أشادت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج بنتائج الاجتماع الطارئ لهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي الذي انعقد برئاسة اللواء أحمد بن بريك وما صدر عنه من قرارات وتوصيات.

وأكدت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج، في اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس الذي عقدته أمس الأربعاء برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس، على أهمية الاسترشاد بما خرج به الاجتماع الطارئ في عمل ونشاط الهيئات بالمحافظة والمديريات، مجددة تأكيدها على الثبات على مواقف قيادة المجلس الانتقالي وكل ما يصدر عنه من قرارات.

وأدان الاجتماع وبشدة منع الوفد المفاوض للمجلس الانتقالي من العودة إلى وطنهم، مؤكداً تمسك الهيئة التنفيذية بموقف المجلس الانتقالي المعلن عنه عبر الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي، وبهذا الصدد أقر الاجتماع بقاء الهيئة التنفيذية في حالة انعقاد دائم وتوجيه رسالة للمديريات بهذا الخصوص.

وأكد الاجتماع على متابعة تنفيذ نتائج لقاء رئيس القيادة المحلية بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي بعمال ومهندسي مصنع شركة اسمنت الوطنية ومتابعاتها لقضايا وهموم أبناء المحافظة بصورة عامة.

ووقفت تنفيذية انتقالي لحج وباستفاضة أمام الاستعدادات لمواجهة جائحة وباء "كورونا"، وأقرت ضرورة تواصل رئاسة القيادة المحلية مع الجهات المختصة وحثها على أهمية الاستعداد لمواجهة الوباء المستجد وإعطاء هذا الموضوع أهمية استثنائية لخطورته على حياة المواطنين، وتشكيل لجنة لمتابعة هذه الإجراءات.

وأقر الاجتماع أهمية تفعيل نشاط اللجان المحلية بالأحياء في رصد، ومتابعة النشاطات والأعمال التي تستهدف أمن استقرار المواطنين وسكينتهم العامة وعلى وجه الخصوص في الحوطة وتبن، وبهذا الصدد أقر الاجتماع تكليف كل من نائب رئيس القيادة المحلية ورئيس العمليات ومدير الإدارة السياسية ومساعدة المستشار في إعداد آلية مرنة تنظم نشاطها والتواصل المستمر للوقوف على هذه القضية.

كما أقر الاجتماع تكليف رئيس القيادة المحلية مديرية المسيمير لتقييم ظاهرة انتشار محطات المحروقات بالمديرية لأهمية ذلك بالنظر إلى ما يتم تهريبه إلى مناطق الشمال واستفادة مليشيا الحوثي الانقلابية من ذلك، فضلا عن تأثيره على تموين السوق المحلية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى