انتقالي أبين يقييم ندوة سياسية للمرأة

> زنجبار «الأيام» خاص

>
أقامت إدارة المرأة والطفل، اليوم الأحد، في قاعة النور بزنجبار، ندوة سياسية بعنوان "تعزيز الالتفاف النسوي حول المجلس الانتقالي وتكريم مناضلات الرعيل الأول".

وفي مستهل الندوة، رحب كل من أ. محسن عبد نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة، وعبدالله برهوت رئيس الإدارة التنظيمية، بالأخوات الحاضرات، ومهنئيهن بعيد الأم، ومشيدين بدور إدارة المرأة والطفل في تبني مثل هذه الندوات، وملفتين أيضاً إلى نشاط وتفاعل القطاع النسائي.

وبدورها، عبّرت رئيسة إدارة المرأة والطفل، أ. وجدان ماسك، عن سعادتها بتكريم الرعيل الأول من المناضلات، مثمنة دور المرأة البطولي والإيجابي في مختلف المراحل.
وأكدت وجدان على تضافر الجهود بتأسيس لجان نسوية توعوية بين صفوف النساء لتعزيز روح الوطنية والالتفات حول المجلس الانتقالي.

وألقيت مداخلة سياسية عن دور المرأة في تعزيز الالتفاف النسوي حول المجلس الانتقالي، للأستاذ سالم صالح المخيري، وتحدث عن نضالات المرأة الأبينية وبطولاته في تاريخ الجنوب.
وتخللت الندوة مداخلات ومناقشات هدفت إلى تعزيز دور المرأة في العمل السياسي جنباً إلى جنب مع شقيقها الرجل.

حضر الندوة أ. ياسر الصلاحي رئيس الشؤون الإدارية والمالية بالمحافظة، وأ. علاء اليافعي رئيس إدارة حقوق الإنسان، وأ. عبدالعزيز باداس نائب رئيس الإدارة الإعلامية بالمحافظة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى