قائد اللواء الثاني عمالقة يؤكد دعمه إصلاحات مكتب التربية بلحج

> تبن «الأيام» خاص

> ثمن حمدي شكري، نائب القائد العام لجبهة الساحل الغربي، قائد اللواء الثاني عمالقة، الدور الإيجابي الذي يقوم به مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وأعلن دعمه الكامل لكافة الإجراءات والإصلاحات التربوية التي يقوم بها مكتب التربية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها أمس لمكتب التربية والتعليم الكائن بمنطقة صبر مديرية تبن، والتقى فيها د.محمد سعيد الزعوري، مدير مكتب التربية بالمحافظة.

وخلال اللقاء عبر القائد شكري عن ارتياحه للإجراءات التربوية التي اتخذها مكتب التربية بالمحافظة، احترازاً من وباء فيروس الكورونا وتعليق الدراسة وفقاً للتوجيهات الوزارية، مؤكداً أن قيادة اللواء الثاني عمالقة تعمل جاهدة بالتنسيق مع التشكيلات الأخرى لوقف ظاهرة الوافدين الأفارقة والذين قد يكونوا سببا لانتشار الفيروس بين الموطنين المحليين.

من جانبه عبر د. محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم عن اعتزازه وكافة التربويين بالمحافظة بالتضحيات والانتصارات لجبهة الساحل الغربي والمواقف البطولية التي سطرها القائد حمدي شكري وكافة المقاتلين.. مؤكداً أن مكتب التربية والتعليم وبكافة كوادره سيظل شعلة مضيئة وتواقاً للعمل دون كلل أو ملل في سبيل النهوض بالتعليم بالمحافظة، ليصل لأعلى المراتب والتغلب على كل الصعاب التي تعترضه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى