اجتماع لمناقشة الوضع الصحي في حضرموت

> المكلا «الأيام» عبدالله بكير

>
وقف اجتماع ضم مدراء المستشفيات الحكومية والخاصة، اليوم، برئاسة وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير عام الصحة بساحل حضرموت د. رياض حبور الجريري، وقف على آخر مستجدات الوضع الصحي في الساحل.

وأكد الجريري على أهمية رفع قدرات ومهارات الكوادر الصحية وتزويدهم بوسائل السلامة المهنية وإلزامهم بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية لحماية أنفسهم ومرضاهم والتعامل بكل مهنية واحترافية مع الوضع الحالي، مشيراً إلى أن رفع الجاهزية القصوى هو الهدف الأساسي في هذه الظروف العصيبة.

ودعا الجريري الجميع إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا والعمل بالطرق العملية والطبية حسب التعاريف القياسية لجميع الأوبئة.. مشيرا إلى تفعيل العمل في إدارة الحالة حسب الدليل الإرشادي المعمم من قبل وزير الصحة العامة والسكان أ د. ناصر محسن باعوم، وكيفية التعامل مع الحالات الأكثر خطورة وتقديم الأولوية الطبية لها.

كما تقدم الوكيل الجريري بالشكر الجزيل لجميع مدراء المستشفيات الخاصة، لتلبية الدعوة والمساهمة الفاعلة في نجاح العمل الصحي والعمل على رفع مستوى الوعي الصحي في أوساط المجتمع بروح الفريق الواحد لتقديم الخدمات للجميع، خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى