الإعلان عن تشكيل اللواء السادس مقاومة بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص

>
أعلن أمس الأول في الضالع عن تشكيل اللواء السادس مقاومة "لواء الشهيد شلال الشوبجي" عبر بيان رسمي مصور أصدره المركز الإعلامي لألوية المقاومة الجنوبية.

وفي البيان الذي ألقاه القائد محمد يحيى الشوبجي، قائد اللواء السادس مقاومة "لواء الشهيد شلال الشوبجي" أشار إلى أن إعلان تشكيل اللواء بتوجيهات اللواء شلال علي شايع، والذي جاء في توقيت حساس ليشكل رافدا قوياً لتعزيز جهود القوات الجنوبية في مواجهة الميليشيات الحوثية والقوى الإرهابية، وأن تشكيل اللواء جاء كثمرة جهود ونضالات وتضحيات الأبطال في حجر والضالع والجنوب.

البيان، وعبر متحدثه، أكد استعداد وجاهزية اللواء لتنفيذ أي مهام يوجه بها القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية اللواء شلال علي شايع في أي زمان ومكان.

وجدد البيان التزام اللواء بالوقوف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة برئيسه عيدروس الزبيدي لمواجهة كل التحديات التي تواجه الشعب الجنوبي.

وبعث البيان رسالة للتحالف العربي، ممثلا بالمملكة العربية السعودية، بتمسك ألوية المقاومة الجنوبية بحفظ الأمن القومي العربي ومواجهة المشروع الفارسي وأذرعه في المنطقة.

ويعد هذا اللواء سادس لواء يتم تشكيله في إطار قوات ألوية المقاومة الجنوبية التي ترابط في كل من الضالع وعدن، ويقودها اللواء شلال علي شايع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى