رجل يقتل زوجته أمام أطفاله في العند بلحج «صور»

> العند «الأيام» خاص

> أقدم رجل على قتل زوجته أمام أطفالها، في جريمة هزت أهالي مدينة العند وضواحيها منتصف فجر أمس، وهي واقعة تعد الثانية التي تشهدها منطقة دار العرئيس بعد إقدام شاب على قتل شقيقته قبل أكثر من شهر في نفس المنطقة.

وأشار مدير بحث العند هاشم قبع إلى أنه وعقب استلام بلاغ بالحادثة وبناء على توجيهات مدير أمن العند عدنان عوض شهيل تم التحرك إلى موقع الجريمة، واتخاذ الإجراءات القانونية في معاينة موقع الجريمة، وتحريز منطقة الحادثة، لجمع أدلة الإثبات وسماع أقوال الشهود بدعم ومساندة الحزام الأمني لقاعدة العند الجوية.

رجل يقتل زوجته أمام أطفاله في العند بلحج
رجل يقتل زوجته أمام أطفاله في العند بلحج

وأوضح أن التحقيقات الأولية لأمن العند تفيد بقيام الزوج (ص. ع. أ. ص) يبلغ من العمر 34 عاما، ونتيجة لخلافات زوجية وتأثره بشرب كمية من الخمر قام بقتل زوجته، وتدعى (ص. ش. ع. ع) تبلغ من العمر 40 عاما، أمام أطفاله الستة باستخدام سلاحه الآلي، ولم تفلح محاولات إسعافها إلى المستشفى بإنقاذها، وتم تم تحريز الجثة بمستشفى ابن خلدون بمدينة الحوطة، مشيراً إلى أن الأطفال الستة الذين شاهدوا مقتل والدتهم أكبرهم يبلغ من العمر 18 عاما وأصغرهم 40 يوما.


وكشف مدير بحث العند أن الزوج المتهم بقتل زوجته تمكن من الهرب إلى جهة مجهولة بعد الحادثة، وقد شرعت أجهزة الأمن وقوة أمنية من الحزام الأمني لقاعدة العند الجوية بتنفيذ حملة أمنية لمتابعة الجاني، للقبض عليه وتقديمه للعدالة.

إلى ذلك ناشد شيخ منطقة دار العرئيس هاشم المطرفي أجهزة الأمن والحزام الأمني بسرعة إلقاء القبض على المتهم بقتل زوجته أمام أطفاله، التي تعد جريمة مروعة تهتز لها الأبدان حتى ينال جزاءه الرادع أمام القضاء تجاه الجريمة التي ارتكبها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى