تزامناً مع حملات توعية واغلاق للمخالفين.. مواطنون بأبين يشكون ارتفاع الأسعار

> خنفر «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
شكا المواطنون بخنفر محافظة أبين، أمس، ارتفاع أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية بعد أن وصل سعر كيس السكر سعة 50 كيلو بـ 20 ألفاً، إضافة إلى بقية السلع، في ظلّ المخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، والدعوات لمنع التجمعات وفرض حظر تجوال جزئي في المحافظات الجنوبية.

وناشد المواطنون محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي العميد عبدالله الحوتري، إلزام مكتب التجارة والصناعة بالرقابة على تجار المواد الغذائية، ومتابعة الأسعار التي تشهد ارتفاعاً جنونياً.

وفي نفس السياق، دشنت أمس في زنجبار حملات نظافة ورفع المخلفات للحد من انتشار الأوبئة والأمراض وإغلاق كافة المحلات التجارية والمطاعم والأفران والمرافق العامة بخنفر، احترازاً ووقاية من فيروس كورونا، والتي نفذتها قوات الدعم والإسناد والتدخل السريع والحزام الأمني بمحافظة أبين.

حملات توعية واغلاق للمخالفين بجعار أبين
حملات توعية واغلاق للمخالفين بجعار أبين
كما قامت الحملة بإغلاق صالات الأفراح وإيقاف كافة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والسياسية التي قد تسبب الازدحام، ونقل سوق القات إلى السوق الجديد الواقع خلف محطة العاقل بجعار بشكل منتظم.
ودعت قيادة الحزام الأمني كافة المواطنين ومالكي المحلات التجارية للتحلي بالمسؤولية وأخذ التدابير الوقائية، ومن يخالف ذلك فإنه سيتحمل ما يترتب على ذلك من مساءلة أو عقوبة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى