هادي يحث أبناء مأرب على تعزيز لحمتهم في مواجهة الحوثيين

> «الأيام» غرفة الأخبار

> دعا الرئيس عبدربه منصور هادي، أمس، إلى توحيد اللحمة وتعزيز الصفوف لمواجهة قوى التمرد والانقلاب وأدواتها وأذرعها المختلفة.

وأكد خلال اتصاله بمحافظ مأرب، اللواء سلطان العرادة، على تقديم كافة أشكال المساندة والدعم ميدانياً وخدمياً وفي مختلف المجالات.

وحسب وكالة سبأ الشرعية، أشاد رئيس الجمهورية بالمواقف البطولية المشرفة التي يسطرها ويسجلها أبناء محافظة مأرب وإقليم سبأ في الدفاع عن الثورة والجمهورية من خلال اجتراحهم المآثر وتقديم التضحيات سبيلاً لانتصار راية اليمن الاتحادي الجديد عالياً المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وقال هادي للمحافظ العرادة في الاتصال الهاتفي: "إن مأرب وأبناءها وإقليم سبأ بصورة عامة سيظلون كما عهدهم شعبنا صناع فجر الثورة ورواد النضال والتحرر والبطولة والبسالة والفداء".

وثمّن فخامته المواقف المشرفة التي يسطرها أبناء مأرب ومعهم الجيش الوطني وأحرار اليمن، وبدعم ومساندة من الأشقاء في التحالف العربي لدحر فلول وقوى التمرد من المليشيات الحوثية الإيرانية التي تزج بالأبرياء، والمغرر بهم وقوداً في حربها العبثية على شعبنا ووطننا خدمة لأهداف وأجندة إيران وأطماعها التوسعية.

وذكرت وكالة سبأ أن الرئيس هادي اطلع على مستجدات الأوضاع الميدانية والاحتياجات الخدمية والتنموية في المحافظة وأهمية استتباب الأمن والاستقرار بصورة عامة.

من جانبه، عبّر محافظ مأرب على تأكيد وقوف أبناء مأرب "صفاً واحداً إلى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، حتى عودة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى