حزام أبين ينفذ حملة لإغلاق الأماكن المزدحمة وحظر التجول

> زنجبار «الأيام» خاص

> نفذت قوات الحزام الأمني في محافظة أبين، أمس، حملة أمنية واسعة لإغلاق أماكن التجمعات المزدحمة في الأسواق وقاعات الأفراح ورفع البسطات والمظاهر العشوائية.

وابتدأت قوات الحزام بالحملة في أماكن متفرقة بمدينة جعار، لتوجيه الناس باتخاذ بعض التدابير الاحترازية لمواجهة وباء كورونا، وحث الناس على اتباع الوقاية الطبية.

وفي الحملة، تم إشعار مالكي المحلات التجارية بإغلاق محلاتهم بعد الساعة العاشرة مساءً حتى السادسة صباحاً، والتشديد لأصحاب المطاعم على ضرورة البيع السفري، لكل الوجبات والرقابة على بعض المتاجر والصيدليات الذين يستغلون الأوضاع لزيادة أسعار بيع الأدوات الوقائية أضعافاً مضاعفة.

حزام أبين ينفذ حملة لإغلاق الأماكن المزدحمة وحظر التجول
حزام أبين ينفذ حملة لإغلاق الأماكن المزدحمة وحظر التجول

كما دعت القوات الأمنية أثناء الحملة كافة المواطنين ومالكي المحلات التجارية، للتحلي بالمسؤولية وأخذ التدابير الوقائية والتعاون مع الأجهزة الأمنية، بالالتزام بما جاء في التعميم الذي صدر مؤخراً يوم الجمعة الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن تنفيذ الحملة جاء بعد تعميم سابق من قيادة الحزام الأمني لمالكي المحلات التجارية والقاعات يقتضي بإغلاقها ورفع الباعة المتجولين من الشوارع العامة المزدحمة، إذ قامت قوات الحزام الأمني في أبين بقيادة عبد الرحمن الشنيني، نائب قائد الحزام الأمني والتدخل السريع في أبين، وبتكليف مباشر من عبداللطيف السيد، قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بأبين، الذي وجه بالتحرك واتخاذ التدابير اللازمة بحق مخالفي محتوى التعميم، الذي صدر من قيادة الدعم والإسناد عبر العميد محسن الوالي القائد العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى