لجنة الطوارئ تنسق مع قيادة مفوضية كشافة الضالع الجهود لمجابهة كورونا

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف :

> * عقدت لجنة الطوارئ الخاصة بالتنسيق والمتابعة لمواجهة الجائحة العالمية كورونا صباح أمس في محافظة الضالع اجتماعا مع قيادة مكتب الشباب والرياضة ، وأعضاء المفوضية الكشفية في المحافظة ، لوضع آلية تعاون مشترك في مجال التوعية المجتمعية من الإصابة بفيروس كورونا .. وقد احتضنت قاعة المحافظة الاجتماع بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبد الله مهدي سعيد ووكيل أول محافظة الضالع الأخ نبيل قاسم العفيف ، ومدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور محمد علي عبد الله الدبش، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الأخ غسان قزه وعدد من أعضاء المفوضية الكشفية في المحافظة.

* وفي الاجتماع قدم مدير عام مكتب الشباب والرياضة رئيس المفوضية الكشفية خطة عمل المفوضية في الجانب التوعوي والتثقيفي المزمع تنفيذها خلال الأيام القادمة من قبل شباب المفوضية في العديد من مناطق ومديريات المحافظة ، كما استعرض جملة الأنشطة التي سيتم تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة وقيادة لجنة الطوارئ في المحافظة ، لما من شأنه توحيد الجهود ، في مواجهة هذا الوباء العالمي.

* من جهته ، شرح وكيل المحافظة لممثلي المفوضية الإجراءات التي اتخذتها لجنة الطوارئ لمواجهة الوباء، مؤكداً أن الوقاية تلعب دورا محوريا في مواجهة الفيروس، ومشدداً على أهمية التوعية المجتمعية في ذلك.
* وبدوره ثمن مدير عام مكتب الصحة والسكان الجهود ، التي تقوم بها المفوضية الكشفية ، في توعية المجتمع، واستعدادها لإسناد الفرق الصحية لمواجهة خطر الوباء، مؤكدا أن المبادرات الشبابية تمثل ركيزة رئيسية في تبني قضايا المجتمع وخدمته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى