كشافة حضرموت الساحل تقر أنشطتها وبرامجها التوعوية والوقائية لمواجهة الوباء

> المكلا «الأيام» خاص :

> * عقد أمس الأربعاء في مكتب وزارة الشباب والرياضة في المكلا الاجتماع الاستثنائي الخاص بمفوضية كشافة حضرموت الساحل من أجل الوقوف على مستجدات الأوضاع الراهنة التي تشهدها المحافظة ، والجهود والمساعي التي تبذلها مفوضية الكشافة ، في المساهمة في التوعية والوقاية بمخاطر تفشي وباء فيروس كورونا الذي يجتاح العالم حالياً.

* وفي مستهل الاجتماع قلد عضو مجلس إدارة جمعية الكشافة اليمنية عضو لجنة تنمية المجتمع والمسئوليات الاجتماعية في المنظمة الكشفية العربية القائد الكشفي حامد باحارث المفوض الجديد لمفوضية الساحل القائد الكشفي حسن صالح مسجدي (منديل الكشافة) بناء على ترشيح المفوضية ، وتعميم ذلك من قبل المفوض العام القائد الكشفي الدولي مشعل بن سيف الداعري .. متمنياً للمفوض الجديد التوفيق والنجاح ومواصلة جهوده واهتماماته بحكم ارتباطاته بالعمل الكشفي ، علماً أنه أحد أبناء الحركة الكشفية ومن المؤهلين ، وقد قدر المجتمعون الجهود التي بذلها المفوض السابق القائد صبري صالح العسل خلال قيادته للمفوضية ، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه العملية الرياضية والتربوية.

* من جانبه .. قدم المفوض الجديد القائد حسن مسجدي شكره لقيادة المفوضية على الثقة الممنوحة له .. مؤكداً أنه ليس غريباً عن العمل الكشفي ، وأنه سيسعى لخدمة الحركة الكشفية وتطويرها ، والعمل على انتشارها ، وهو واجب وطني.

* وناقش الاجتماع خطة تفعيل نشاط المفوضية وضرورة تعاون وتكاتف الجميع وإشراك كافة القادة بمختلف المديريات وخلق علاقات مع الأطر المختصة وذات العلاقة والعمل بتوجيهات قيادة الجمعية .. كما تطرق الاجتماع إلى أهمية مواصلة جهود الكشافة في المساهمة بالتوعية والوقاية من فيروس كورونا .. مشيدين بنجاح الدورة التدريبية للقادة الكشفيين ، التي عقدت أواخر الاسبوع الماضي ، وتم إقرار المشاركة الفاعلة في حملة توعية المجتمع بمخاطر وباء فيروس كورونا التي ستنفذ في المكلا كمرحلة أولى ، على أن تليها بقية المديريات كما عبر المجتمعون عن تقديرهم لجهود اللجنة التحضيرية للكشافة البحرية اليمنية ، والتي نسقت مع إحدى الشركات لتنفيذ عمل توعوي وقائي ضمن حملة الكشافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى