إعلام البيضاء: تصرفات وزير الدفاع ستوجد شرخا سياسيا وعسكريا

> البيضاء «الأيام» خاص

> أفاد مصدر إعلامي رسمي بمحافظة البيضاء بأن وزير الدفاع بالحكومة الشرعية، محمد علي المقدشي، يمارس أسلوب التجاهل والتهميش بحق محافظ البيضاء، اللواء ركن، ناصر الخضر عبدربه السوادي، وذلك من خلال عدم دعوته لحضور اجتماعات لقيادات محافظات مأرب، الجوف والبيضاء، تكرس لمناقشة سبل توحيد الصف الوطني بهذه المحافظات، وخلق كيان متماسك يمكنه من مواجهة الحوثيين وتحقيق النصر.

وكشف بيان، أصدره مكتب الإعلام والعلاقات العامة في البيضاء مؤرخ بـ 30 مارس، تلقت «الأيام»، أمس، نسخة منه، عن حزمة من التصرفات غير المسؤولة من وزير دفاع الحكومة الشرعية، التي وصفها البيان بأنها "غير مقبولة، وتهدف لإيجاد شرخ سياسي وإداري وعسكري بين أبناء محافظة البيضاء وتمزيق الصف الوطني، وخلق العوائق أمام التحرير".

وفي البيان، أوضح مكتب الإعلام والعلاقات بالبيضاء، "أن الوزير المقدشي، ورغم أنه يعلم جيداً أن محافظ البيضاء، ناصر السوداي، موجود بمدينة مأرب، إلا أنه تجاهل توجيه الدعوة للمحافظ لحضور اجتماعين انعقدا في 24 - 29 من شهر مارس المنصرم، مكتفياً بدعوة وكيلي المحافظة، خالد العواضي وسنان جرعون". وأعرب عن أسف المكتب لتصرف الوزير، المتجاهل للمحافظ، وعدم إشراكه في موضوع محوري وهام يتعلق بحشد وتكثيف وتوحيد جهود الجميع لإسناد الجيش الوطني في معاركه ضد الحوثيين، ومن أجل التحرير وتحقيق النصر، واستعادة الدولة والهوية اليمنية والحفاظ على كرامة المواطنين.

وخاطب المكتب، في بيانه، أبناء البيضاء قائلاً: "نؤكد لكم أننا لن نسكت على مثل هذه التصرفات التي تريد أن تفرق صفنا وتسعى إلى زرع الفرقة بيننا، كما نؤكد لكم مضينا معكم في معركة التحرير التي انطلقت شرارتها المباركة في ديسمبر 2014م ولازالت مستمرة حتى اليوم، ولن تعيقنا مثل هذه التصرفات اللامسؤولة من أي شخص كان منصبه أو مكانته".

وناشد البيان رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة لإيقاف مثل هذه التصرفات، ومنع أي تدخل من شأنه إيقاف تحرير محافظة البيضاء، داعياً كل الشرفاء من أبناء المحافظة إلى الاستمرار في مقاومة الانقلاب الحوثي والوقوف صفاً واحداً جنباً إلى جنب مع إخوانهم من الجيش الوطني والأمن حتى استعادة الجمهورية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى