الداعري يشيد بجهود كشافة ساحل حضرموت في ما يتعلق بالوقاية من وباء كورونا

> المكلا «الأيام» خاص :

> * أشاد المفوض العام لجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية القائد الكشفي الدولي مشعل بن سيف الداعري بالنشاط الكشفي والإرشادي المعتمل حالياً في حضرموت الساحل والذي تنفذه مفوضية الكشافة والمرشدات في الساحل والهادف إلى المساهمة في الحملة التوعوية والوقائية ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس وباء كورونا .. ونقل الداعري في اتصال هاتفي مع عضو مجلس إدارة الجمعية عضو لجنة تنمية المجتمع والمسئوليات الإجتماعية بالمنظمة الكشفية العربية القائد الكشفي حامد عمر باحارث ومفوض مفوضية الكشافة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن والقائد الكشفي حسن صالح مسجدي وسكرتير المفوضية القائد أشرف سالم فرحان حيث نقل مباركة الأخ الوزير نايف صالح البكري رئيس جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية لقيادة وأعضاء مفوضية الساحل وأنصار ومنتسبي الحركة الكشفية بهذا النشاط المتميز والوطني والإنساني التطوعي الكبير الذي يسهم في التوعوية من مخاطر الوباء الخطير .. مؤكدا أن شباب الكشافة دوماً على استعداد لخدمة مجتمعهم وهذا ليس غريبا عليهم وهو محل فخر واعتزاز القيادة.

* وأثنى القائد مشعل الداعري على قرار المفوضية بشأن تكليف القائد حسن صالح مسجدي بمهام المفوض.. مؤكدا في هذا الصدد أن قيادة الجمعية تبارك وتؤيد هذا التكليف لمعرفتها بالجهود الكبيرة والمساندة الدائمة للقائد الكشفي حسن مسجدي لأنشطة الكشافة والمرشدات في حضرموت .. وعبر المفوض العام عن سعادته بما حققته الحملة الميدانية التوعوية للكشافة، وكذا مساهمة الكشافة البحرية من نجاحات وماجنته من ثمار وهو ما لمسناه من خلال الإرشادات والتغطيات الإعلامية بمختلف وسائل الإعلام وكذا منصات التواصل الاجتماعي.

* داعيا إلى إستمرار هذا النهج وَالعمل الوطني الإنساني وتوسيع انتشاره ليشمل كافة مديريات المحافظة التي نسأل الله تعالى أن يديم عليها نعمة الأمن والأمان ويحفظها وسائر محافظات الوطن من كل سوء وبلاء ووباء .. وكانت مفوضية الكشافة والمرشدات في ساحل حضرموت قد دشنت الأربعاء الماضي الحملة التوعوية الوقائية التثقيفية لمجابهة وباء كورونا، كما سبق الحملة عدد من الفعاليات من بينها الدورة التدريبية لقادة الفرق الكشفية إلى جانب التحضيرات الإعلامية عبر وسائل الإعلام المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى