العمليات المشتركة تتفقد الخطوط الأمامية لجبهة تورصة بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص

>
قام العميد سيف شايف حسين، النائب الأول لرئيس العمليات العسكرية المشتركة في جبهة الضالع، أمس الأول، بزيارة تفقدية لجبهة تورصة في مديرية الأزارق الواقعة غرب محافظة الضالع.


وفي الزيارة تفقد العميد سيف شايف ومرافقوه، المواقع العسكرية في الخطوط الأمامية التي تتمركز بها القوات الجنوبية في جبهة تورصة المحاذية لمديرية ماوية التابعة لمحافظة تعز، وكذلك مواقع محاذية لمديرية الحشا على حدود مديرية الأزارق.

كما تفقد أحوال المقاتلين والجاهزية القتالية والاستعداد القتالي للوحدات للعسكرية، مشيداً بمعنوياتهم وثباتهم في وجه قوات الحوثي وتضحياتهم الكبيرة، مؤكداً أن عهد جماعة الحوثي أشرف على نهاياته وهذا لم يأتِ من فراغ، بل أتى بعد صراعات مريرة وحروب خاضها أبطال القوات الجنوبية والمشتركة معها.

العمليات المشتركة تتفقد الخطوط الأمامية لجبهة تورصة بالضالع
العمليات المشتركة تتفقد الخطوط الأمامية لجبهة تورصة بالضالع

هذا، وشملت زيارة رئيس العمليات العسكرية المشتركة في الضالع مواقع للقوات الجنوبية من اللواء السادس صاعقة (الكتيبة الثامنة) الذي يقوده العميد عبيد مثنى قاسم لأعرم، وكذلك اللواء الخامس مقاومة الذي يقوده العقيد محمود البتول، ورافقه خلال الزيارة العقيد علي حسن رئيس عمليات اللواء السادس صاعقة، والعقيد أحمد محسن ركن استطلاع اللواء السادس، والعقيد حسن لخضر قائد عمليات اللواء الخامس مقاومة، وعدد من الضباط والجنود.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى