مفوضية كشافة المهرة تنفذ حملة تنظيف وتعقيم للسجن المركزي بالمهرة

> الغيظة «الأيام» مختار باداس

> * نفذت صباح أمس مفوضية الكشافة والمرشدات في المهرة حملة نظافة وتعقيم لمصلحة السجون في المحافظة في (السجن المركزي) ، وقد شملت الحملة بقيادة قائد مفوضية كشافة المهرة محمد علي رزق ، وتعاون نائب مدير مصلحة السجون في المحافظة نائف نهيم تنظيف ساحة السجن من المخلفات وتعقيم عنابر وحمامات السجناء بالمطهرات ، وذلك لحماية نزلاء السجن من الامراض ووقايتهم من وباء فيروس كورونا .. وأكد أن الحملة التي نفذتها مفوضية الكشافة بالمحافظة بسواعد شبابها وبجهود ذاتية ومساعدة أهل الخير الذين حرصوا على دعمنا وبقوة لتنفيذ حملتنا وعملنا الانساني ، الذي استهدف مصلحة السجن المركزي في الغيظة بمحافظة المهرة .. وأنه من الواجب المحتم علينا في مثل هذه الظروف ، واستشعاراً بالمسؤولية نفذنا الحملة الانسانية وهذا أقل واجب نقدمه لمن هم في حاجة للعناية والمساعدة بحسب الامكانيات المتاحة لدينا.

* وفي ختام حديثه تفضل مفوض كشافة المهرة بتقديم شكره وامتنانه للاخ نايف نهيم نائب مدير السجن المركزي بالمهرة ، و د.مبارك بن مزيون نائب مديرعام الصحة والسكان لشؤون الرعاية الصحية الاولية، والاخ فائز بلحاف مدير الشؤون الاجتماعية والعمل، والاخ علي القميري مدير مكتب الامن القومي على تعاونهم ودعمهم السخي الكبير في إنجاح حملتنا ، التي كان لها ارتياح وسرور كبير في نفوس السجناء والمسؤولين في مصلحة السجون بالمحافظة.

* ومن جانبه أعرب الاخ نائف نهيم نائب مدير مصلحة السجون بالمهرة عن تقديره الكبير للمبادرة الانسانية التي أقدم عليها شباب مفوضية كشافة المهرة ، والتي تمثلت في حملة النظافة والتعقيم للسجن المركزي ، وهي نموذج مدعاة للفخر والاعتزاز في جانب العمل الانساني التطوعي الذي يخدم المجتمع ككل .. وحث السجناء على ضرورة الحفاظ على النظافة للوقاية ، وتجنب الامراض المختلفة ومنها مخاطر الوباء الحالي فيروس كورونا الذي اجتاح العالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى