دورة تدريبية في الإعلام الحربي بمحور الضالع

> الضالع «الأيام» خاص

>
عُقِدت في مقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، اليوم، دورة تدريبية عن أهميّة ودور وأساليب عمل المراسل الحربي في جبهات محور الضالع، برعاية رئيس غرفة العمليات المشتركة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، وبتنسيق وتنظيم "المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي".

وهدفت الدورة إلى تطوير وتعزيز الإستراتيجيّات الإعلامية الحربية، وتفعيل البرامج والخطط والمبادرات المشتركة التي تواكب العمل الإعلامي الحربي، وتوحيد العمل الإعلامي وتبادل الخبرات المختلفة من خلال جملة من البرامج التي ستسهم في تحسين مستوى العمل الإعلامي العسكري ورفع كفاءته.

وناقشت الدورة مجموعة من المبادرات والرؤى في هذا الجانب، والتي تهدف إلى توحيد الجهود المبذولة في سبيل وتوثيق وإبراز ما يقدمه الأبطال في محور الضالع من انتصارات وما يصنعون من ملاحم، وكذلك نقل الصورة الحقيقية لسير المعارك في جبهات القتال لمحور الضالع.

شارك في الدورة عدد من أركان التوجيه المعنوي لألوية محور الضالع، وكذا قيادات عسكرية أبرزهم العميد سيف شائف حسين، نائب رئيس العمليات المشتركة، والعميد علي أحمد مثنى، قائد اللواء 82 مشاة، والعميد عبد القوي الشعيبي، والعميد عبدالرحيم التهامي، والمتحدث الرسمي لجبهات محور الضالع فؤاد قايد جباري.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى