نجل دالجليش يشكر جميع الذين اطمأنوا على صحة والده

> لندن «الأيام» أ . ف . ب :

> * أكد نجل أسطورة ليفربول الانجليزي كيني دالجليش بأنه يشعر بالامتنان الكبير لرسائل الدعم التي تلقاها، استفساراً عن صحة والده الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد .. وكان النادي الشمالي كشف أن دالجليش البالغ من العمر 69 عاماً أدخل إلى المستشفى الاربعاء الماضي لإصابته بالتهاب.
* وأضاف في بيان : "إلتزاماً بالإجراءات الراهنة ، خضع في وقت لاحق لفحص كوفيد - 19 ، على الرغم من أنه لم تظهر عليه سابقاً أي عوارض للمرض .. بشكل غير متوقع ، جاءت النتيجة إيجابية ، لكنه لا يزال دون عوارض".

* وقال بول دالجليش نجل أسطورة ليفربول على حسابه على تويتر : "لست في موقع الحديث نيابة عن الرجل المسن، يستطيع القيام بذلك بنفسه في الوقت المناسب .. أشعر بالامتنان لتلقي العديد من الرسائل من أنصار الاندية الاخرى .. أعتقد بأن الجميع يتفق معي بأن هذا (الوباء) أهم بكثير من كرة القدم .. إبقوا سالمين في منازلكم".

* اما كيلي كايتس إبنة دالجليش ، والمذيعة على شبكة "سكاي سبورتس" فشكرت أنصار اللعبة على تمنياتهم بسلامة والدها، وقالت "شكراً جزيلا لرسائل حبكم وأنا آسفة جدا لعدم قدرتي على الرد عليها".
* وانضم حارس مرمى ليفربول البرازيلي اليسون بيكر إلى قائمة الاشخاص ، الذين تمنوا الشفاء العاجل لدالجليش على تويتر: "كل الحب من عائلة بيكر إلى السير كيني دالجليش!!".

* وكان لسان حال مدافع الفريق السابق جيمي كاراجر مماثلا بقوله على تويتر أيضاً "نأمل أن يتخلص كيني من الفيروس في أسرع وقت ممكن".
* وأصدر نادي بلاكبيرن روفرز الذي قاده دالجليش مدرباً إلى إحراز لقب الدوري الانجليزي الممتاز عام 1995 بياناً جاء فيه : "الجميع في نادي بلاكبيرن روفرز يود إرسال أفضل تمنياته وحبه إلى السير كيني دالجليش وعائلته".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى