الانتقالي يطلق حملة نظافة واسعة في حوطة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص

>
أطلق المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، اليوم، حملة نظافة واسعة لمدينة الحوطة، بالتنسيق مع مكتب صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة وإدارة النظافة في المدينة.

وتستهدف الحملة شوارع وحارات الحوطة لخلق بيئة نظيفة تساعد على الحد من تفشي فايروس كورونا، من خلال إزالة النفايات المكدسة، وذلك بالتوازي مع حملة الرش التعقيمية الوقائية التي أطلقها المجلس، الخميس الماضي، وشملت المرافق المدنية والعسكرية والأمنية والصحية وأماكن التجمعات.

وأشار رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، المحامي رمزي الشعيبي، إلى أن حملتي النظافة والرش التعقيمي تعتبران مقدمة لعدد من الفعاليات والأنشطة التي تعتزم القيادة المحلية للمجلس تنفيذها في عاصمة المحافظة ومديرياتها، مؤكدًا أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في لحج لن تألو جهداً في التنسيق مع أي جهة في المحافظة لتنفيذ البرامج والأنشطة التي تخدم المجتمع وتحافظ على صحته من الأمراض، وستقوم بكل ما من شأنه أن يكون في الصالح العام وفق الإمكانات المتاحة.

شارك في تدشين حملة النظافة نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، محمد أحمد العماد، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة وضاح الحنيشي، مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد أحمد الرجاعي، مدير صندوق النظافة والتحسين بالحوطة محمد أحمد عامر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى