القوات المشتركة ترصد 45 خرقا جديدا للحوثيين في الحديدة

> الحديدة «الأيام» خاص

> رصدت القوات المشتركة في الساحل الغربي، أمس، 45 خرقاً جديداً ارتكبتها جماعة الحوثي في الحديدة، وشملت الخروقات عمليات قصف واستهداف طالت الأحياء والقرى السكنية في مختلف مناطق المحافظة.

وقال مصدر عملياتي في القوات المشتركة إن القرى السكنية في الجبلية نالت النصيب الأكبر من الخروقات الحوثية، إذ بلغ عددها 18 خرقاً تنوعت بين قصف بقذائف الهاون والـ آر بي جي والأسلحة الرشاشة.

وأفاد المصدر بأن الأحياء السكنية في مدينة حيس تأتي بالمرتبة الثانية في قائمة تعداد الخروقات التي وصلت إلى 14 خرقاً، حيث أمطرت المليشيات المنازل بقذائف الهاون وبسلاح م. ط 23 وعيار الدشكا و14,5 و12,7.

وأشار المصدر إلى أن خروقات المليشيات في منطقتي الطور والفازة بلغت 7 خروقات، بينما بلغ عدد الخروقات الحوثية في التحيتا إلى 4 باستهداف الأحياء السكنية بالأسلحة الرشاشة والقناصة.

وأوضح المصدر أن أقل حصيلة خروقات حوثية سجلت هي 2، الأول في مدينة الحديدة بسلاح 14,5، والثاني في مديرية الدريهمي بقذائف هاون، سقطت على القرى السكنية.

هذا، وكانت القوات المشتركة قد رصدت، يوم أمس الأول، 79 خرقاً للمليشيات الحوثية، رغم إعلان التحالف العربي وقف إطلاق النار الشامل لتوحيد الجهود لمواجهة كورونا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى