تدشين حملة "الجنوب يتحد ضد كورونا" بمستشفى سيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
دشّن المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، أمس الخميس، حملة رش وتعقيم في هيئة مستشفى سيئون العام بالمحافظة.

وتأتي الحملة تحت شعار "الجنوب يتحد ضد كورونا" برعاية القائد عيدروس قاسم الزبيدي، ود. محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، وبإشراف الشيخ صالح بن سالم العمودي نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، وذلك في سياق خطة المجلس الانتقالي وبالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت، لمواجهة خطر كورونا الذي اجتاح العالم وهزم الأنظمة الصحية لكبرى الدول.

وقام فريق الحملة برش وتعقيم لأقسام المستشفى وإلصاق المطبوعات الإرشادية على جدران الأقسام، كما سلّم إدارة هيئة المستشفى عدداً من المستلزمات الطبية والوقائية والمعقمات التي تحتاجها الحملة لموجهة الفيروس.

وأشاد العمودي بجهود شباب وادي حضرموت وتنفيذهم لهذا العمل الجبار، شاكراً الطاقم الطبي وأعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية والقيادة المحلية بالمحافظة، ورؤساء القيادات المحلية ومكتب الصحة والسكان بالوادي على تعاونهم لتدشين وإنجاح الحملة في المستشفيات والوحدات الصحية.

من جهته، عبر مدير هيئة مستشفى سيئون العام أنيس عيديد، عن امتنانه وشكره لما يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي من حملات الرش والتعقيم الهادفة لحماية حضرموت وأهلها من خطر الفيروس، مؤكداً على جاهزية طاقم المستشفى للإسهام في إنجاح الحملة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى