السراري يحرز بطولة كأس شهداء دار سعد لكبار السن

> عدن «الأيام» خاص :

> * حقق فريق السراري بطولة كأس شهداء مديرية دار سعد للفرق الشعبية ، لكبار السن لكرة القدم ، والتي أقيمت بمبادرة شخصية من بعض الشخصيات الرياضية في مديرية دار سعد بعدن ، وجاء فوز السراري إثر تغلبه في نهائي البطولة على فريق رواد الملتقى التربوي والرياضي بلحج بهدفين نظيفين ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الخميس ، على ملعب مدرسة الشوكاني في دار سعد في نهائي البطولة في مباراة كانت رائعة وحماسية وسط حضور جماهيري متميز ، عكس النجاح الكبير للبطولة، وقد تمكن فريق السراري من حسم اللقاء في شوط المباراة الثاني بهدفين عبر لاعبيه (صالح الشهري وفتحي جابر) .. وقد حكم اللقاء أحمد الوحيشي.

* وبعد ختام المباراة قام الإخوة : الدكتور أديب الشاطري الاستاذ الأكاديمي في جامعة عدن، وعارف باعوين رئيس نادي الانطلاق بلحج ، وأمين بلال الأمين العام لنادي النصر ، والكابتن أبوبكر مهدي البكري چوكر فريق القوات المسلحة والمنتخب الوطني سابقاً ، ومحمود ناصر تيسير الرئيس الفخري للملتقى التربوي والرياضي بلحج ، وعلي قائد المحلوي الشخصية الاجتماعية والرياضية المعروفة ، بتسليم كأس البطولة للفريق البطل وكأس آخر للفريق الوصيف ، وكذلك تم تكريم لاعب الملتقى فتحي جعفر بكأس أفضل لاعب والنجم المعروف لاعب فريق السراري فتحي جابر بكأس الهداف برصيد 8 أهداف ، فيما تحصل حارس فريق السراري إيڤان خميس على كأس أفضل حارس مرمى في البطولة .. علماً أن المباراة الختامية حظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة من عشاق ومحبي كرة القدم.

* هذا وسيلعب عصر اليوم السبت على ملعب المعهد المهني بخور مكسر فريق السراري لكبار السن مع فريق القاهرة بالشيخ عثمان على نهائي كأس بطولة (كلنا أبناء خور مكسر) .. فهل يفعلها لاعبو السراري ويحققوا البطولة الثانية خلال يومين متتاليين؟.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى