اليوم انطلاق الدوري الرمضاني للفرق الشعبية في أبين

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * تنطلق عصر اليوم الأحد منافسات الدوري الرمضاني للفرق الشعبية لكرة القدم الذي ينظمه نادي الفجر الجديد بمنطقة الكود محافظة أبين المنضوية في إطار النادي ، برعاية ودعم (العميد أحمد منصور المرقشي) قائد لواء الكواسر ، بمشاركة 12 فريقا شعبيا تم توزيعها على ثلاث مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل .. وسيجمع اللقاء الافتتاحي اليوم فريقي (المسيمير والغرافة) من المجموعه الأولى على ملعب نادي الفجر الجديد بمنطقة الكود.

* هذا .. وتضم المجموعة الأولى فرق : المسيمير ، الغرافة ، النشء ، والجزيرة .. فيما تضم المجموعة الثانية فرق : النصر ، العين ، الوصل ، والشعلة .. أما المجموعة الثالثة فتضم فرق : النجدة ، الشباب ، الهلال ، والإتحاد.

* والجدير بالذكر أن نادي الفجر الجديد سيقيم أيضاً العديد من الأنشطة الرياضية خلال الأمسيات الرمضانية ، والتي تأتي ضمن برنامج النشاط الرياضي العام للنادي، ومنها : بطولة الشطرنج المفتوحة ، وبطولتا الكرة الطائرة ، وتنس الطاولة للفرق الشعبية .. إلى جانب إقامة المسابقة الثقافية في الأمسيات الرمضانية، علماً أن كل هذه الأنشطة ، تندرج في نطاق الفعاليات الرمضانية ، التي تقام كتقليد سنوي يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة خلال شهر رمضان المبارك من كل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى