القوات المشتركة تشيع ضابط الارتباط محمد الصليحي

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
شيعت القوات المشتركة، اليوم الأحد، جثمان ضابط الارتباط في القوات المشتركة الشهيد العقيد محمد الصليحي إلى مثواه، في موكب جنائزي مهيب.

وتقدم الموكب قيادات السلطة المحلية في الحديدة وعلى رأسها محافظ المحافظة الحسن طاهر ومدير شرطة الحديدة نجيب ورق وقيادات من القوات المشتركة وضباط الارتباط وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية وحشد كبير من أبطال القوات المشتركة والمواطنين.

وانطلق موكب التشييع من مديرية المخا بالساحل الغربي، حيث ألقى محبو الشهيد نظرة الوداع الأخيرة وسط حزن عميق، ثم الصلاة عليه ومواصلة الطريق إلى مسقط رأسه في قرية الشعوبة بمديرية المعافر محافظة تعز.

وعقب مراسيم التشييع ألقى محافظة الحديدة كلمة قال فيها: "لقد شيعنا الشهيد الصليحي ولن ننسى هذا اليوم، لأنه استشهد وهو يؤدي واجب كبير وهو السلام، ولكن سوف نقبر تحت أقدامه اتفاقية ستوكهولم إلى الأبد".. مضيفاً "إن مليشيات الحوثي أبعد ما تكون إلى السلام، وقد آن الأوان لاجتثاث هذه الجرثومة وكل من له صلة بإيران".

وكان العقيد محمد الصليحي قد توفي، يوم الجمعة الماضي، متأثراً بإصابته بطلق ناري في الرأس من قبل قناصة الحوثي أثناء أداء مهامه في نقطة الرقابة الخامسة سيتي مكس داخل مدينة الحديدة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى