منتخب عدن يهزم منتخب المنصورة في أربعينية الفقيد الأب عبدالله الحمادي

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * أحيا منتخبا عدن والمنصورة أربعينية الفقيد الأب (عبد الله عوض الحمادي) خلال اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب الفقيد الغالي علي أحمد العلواني التابع لنادي شباب المنصورة الرياضي ، والذي أنتهى بفوز فريق منتخب عدن بهدف دون رد.

* في الشوط الأول من المباراة تبادل الفريقان الهجمات السريعة والخطيرة لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق منتخب عدن بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب (طارق السيد) ، وفي مطلع الشوط الثاني دخل منتخب عدن لتعزيز النتيجة ومنتخب المنصورة للعودة إلى أجواء المباراة وشن الفريقان هجماتهم المتتالية السريعة حيث كان الأكثر خطورة على المرمى منتخب عدن ، حيث أضاع اللاعبان أكرم الصلوي وفيصل باهرمز فرصاً محققة ، وحاول منتخب المنصورة تعديل الكفة لكنه لم ينجح في استغلال الفرص ، لتنتهي المباراة بفوز فريق منتخب عدن بهدف دون رد .. وقد أدار اللقاء تحكيميا كل من : ردمان أحمد ، محمود ياسين ، ورامي أبو أصيل.

* وفي الختام قام الإخوة الحضور وعدد من الضيوف في مقدمتهم الكابتن ردمان أحمد (الردماني) ، والكابتن فضل الراعي مسؤول النشاط في مديرية البريقة بتسليم كأس الأربعينية إلى إبن الفقيد (نجيب عبد الله الحمادي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى