تشلسي يختار عدم تخفيض رواتب اللاعبين ويطالبهم بالتبرع للجمعيات الخيرية

> لندن «الأيام» أ . ف . ب :

> * أعلن نادي تشلسي الانجليزي لكرة القدم أمس السبت ، أنه لن يفرض تخفيض الرواتب على لاعبيه، لكنه طالبهم بمواصلة التبرع إلى الجمعيات الخيرية الملتزمة بمكافحة فيروس كورونا المستجد .. وقال النادي اللندني في بيان له : "في الوقت الحالي ، لن نطلب من الفريق الأول للرجال المساهمة ماليا (في أزمة كوفيد - 19) ، وبدلا من ذلك وجَّه مجلس الإدارة اللاعبين ، إلى تركيز جهودهم على مواصلة دعم القضايا الخيرية الأخرى".

* وأوضح تشلسي أن : "مفاوضات مكثفة جرت مؤخراً بين ممثلين عن مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول لمناقشة كيفية المساهمة ماليا لمساعدة النادي خلال أزمة فيروس كورونا" ، مضيفا : "كان الهدف من هذه المفاوضات، إيجاد شراكة مفيدة من أجل الحفاظ على وظائف الموظفين، وتعويض المشجعين والمشاركة في الأنشطة الخيرية .. نحن ممتنون للفريق على لعبه لدوره ، في مساعدة النادي ، في أنشطته المجتمعية والخيرية، عبر هاشتاج اللاعبون معا لدعم إن إتش إس (هيئة الصحة الوطنية البريطانية)".

* وتهدف عملية اللاعبون معا التي أطلقها لاعبو الدوري الممتاز مطلع الشهر الحالي ، إلى جمع وتوزيع الأموال، على الجمعيات الخيرية التي تدعم هيئة الصحة الوطنية .. وأبرز النادي اللندني أنه : "مع تطور هذه الأزمة ، سيستمر النادي في إجراء محادثات مع الفريق الأول للرجال بشأن المساهمات المالية في أنشطة النادي".
* وكان تشلسي ينوي تخفيض رواتب لاعبيه بنسبة 10 بالمئة ، في الوهلة الأولى ، بحسب وسائل الإعلام البريطانية ، وهو رقم أقل من الاقتراح الذي تقدمت به رابطة الدوري والقاضي بتخفيض الرواتب بنسبة 30 بالمئة.

* وأعلنت أندية أرسنال وساوثهامبتون ووست هام يونايتد وواتفورد في الأسابيع الأخيرة توصلها إلى اتفاق مع لاعبيها لتخفيض أو تأجيل دفع رواتبهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى