قائد حزام قاعدة العند: إعلان حالة الطوارئ انتصار لتضحيات الشعب الجنوبي

> العند «الأيام» خاص

> أكد العميد ركن سمير صالح يوسف الصبيحي، قائد الحزام الأمني لقاعدة العند الجوية، تأييد ومباركته البيان التاريخي الصادر عن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بإعلان الإدارة الذاتية للجنوب، وإعلان حالة الطوارئ.

وقال قائد الحزام الأمني لقاعدة العند الجوية في تصريح صحفي أمس: "لقد تابعنا بكل ارتياح واعتزاز البيان التاريخي الذي صدر عن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي بإعلان حالة الطوارئ، وإدارة الحكم الذاتي للجنوب، والذي يأتي انتصاراً لتضحيات الشعب الجنوبي ومقاومته الباسلة وتلبية لطموحاته وتطلعاته التي طالما انتظرها".

وأشار إلى أن بيان المجلس الانتقالي يعد خطوة في الطريق الصحيح لاستعادة دولة الجنوب الفتيه كاملة السيادة والضامن الوحيد لشعب الجنوب ليعيش حياة كريمة ولينعم بخيرات وثروات بلاده المنهوبة من قوى الفساد والتخلف في الشمال".

ودعا العميد الركن سمير الصبيحي، في ختام تصريحه، كل القوى والمكونات السياسية الجنوبية ومحافظي محافظات الجنوب إلى "اغتنام الفرصة لمساندة شعبهم والوقوف إلى جانبه في هذا الظرف التاريخي والمرحلة الفاصلة التي يمر بها جنوبنا الحبيب وانتصاراً لتضحياته الجسام التي قدمها ولا زال يقدمها حتى يومنا هذا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى