"شباب أبين" تنفذ مشروع تدخل طارئ بزنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص

>
ناقش مدير عام مديرية زنجبار، م. سالم عكف، اليوم الإثنين، مع ممثلي مؤسسة شباب أبين، آلية تنفيذ مشروع التدخلات الطارئة لأكثر المجتمعات ضعفاً في مديرتي زنجبار وخنفر بالمحافظة.

ويسعى المشروع، الممول من قِبل الصندوق اليمني الإنساني (YHF) إلى تنفيذ حملة نظافة ورش ضبابي في زنجبار، خلال الأيام القليلة القادمة، بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية وصندوق النظافة وتحسين المدينة.

"شباب أبين" تنفذ مشروع تدخل طارئ بزنجبار
"شباب أبين" تنفذ مشروع تدخل طارئ بزنجبار

وأوضح مدير المشروع، خالد فيصل سنان، أن مدة حملة النظافة ثلاثة أيام، حيث سيتم استهداف المناطق المحددة من قِبل السلطة المحلية تليها حملة الرش الضبابي، وذلك للحفاظ على البيئة خاليةً من الأمراض والأوبئة، مؤكداً بأن المؤسسة ستتكفل بتوفير معدات النظافة اللازمة لتنفيذ الحملة وتسليمها لصندوق نظافة زنجبار.

وأشار سنان إلى أن هناك العديد من الأنشطة والمشاريع التي ستنفذ ضمن مشروع التدخلات الطارئة، ومنها مشروع إعادة تأهيل إمدادات الصرف الصحي وغرف التفتيش لبعض الأحياء والحواري التي ستحددها السلطة المحلية، وذلك لحرص المؤسسة على نظافة عاصمة محافظة أبين وظهورها بمظهر حضاري يليق بها.
وباشر ممثلو المؤسسة النزول إلى مواقع تنفيذ المشروع برفقة مدير عام المديرية للاطلاع على المساحات وتحديد مواقع غرف التفتيش ووضع التصور المبدئي للمشروع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى