القطيعي يتخطى شباب العيدروس ويتأهل للدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
حقق فريق القطيعي فوزا ثمينا على منافسه فريق شباب العيدروس بنتيجة هدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب الهوكي الترابي بكريتر ، وذلك ضمن منافسات بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية ، بمشاركة 20 فريقاً شعبياً من مديرية صيرة ، والتي ترعاها (مدراس عدن البريطانية الحديثة وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية) ، والتي تستمر إلى أواخر أيام شهر رمضان المبارك.

 * في الشوط الأول من اللقاء قدم الفريقان مباراة استعراضية متكافئة تقاسما فيها الأفضلية وتبادلا فيها الهجمات المرتدة الخطيرة على المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .. وفي الشوط الثاني اشتدت المباراة نسبيا فشهدت إثارة وندية وتشويقاً من قبل الفريقين ، ومن هجمة منسقة تمكن فريق القطيعي من تسجيل الهدف الأول عبر طريق اللاعب محمد راضي من تسديدة مباغته عانقت الشباك ، وحاول فريق شباب العيدروس العودة إلى المباراة وتسجيل هدف التعديل لكنه لم ينجح في استغلال الفرص المتاحة له لتنتهي المباراة بفوز فريق القطيعي بهدف دون رد ، وقد أدار اللقاء باقتدار الكابتن رأفت نورجي .. وبهذا الفوز يبلغ فريق القطيعي الدور الثاني من البطولة، فيما يغادر فريق شباب العيدروس البطولة من الدور الأول.

 * وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق القطيعي (محمد راضي وديع) كأفضل لاعب في المباراة وتسلم جائزته من الأستاذ فهمي عبد الرب نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، والمقدمة من مدارس عدن البريطانية الحديثة وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية .. وفي فترة راحة ما بين الشوطين قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتكريم المشجع (قحطان خليل حداد) ، وتسليمه جائزة الـ ( 5 ) آلاف ريال يمني المقدمة من (مدراس عدن البريطانية الحديثة وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية) ، وتأتي هذه الفكرة تشجيعاً للجمهور الرائع الذي يتواجد يومياً لمشاهدة مباريات البطولة.
 * هذا ويلتقي غداً الخميس 7 رمضان فريقا (الزعفران وإنماء) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة الهوكي الرمضانية، التي تستمر إلى نهاية أيام شهر رمضان المبارك.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى