لجنة الوقاية من كورونا بالضالع تجتمع بإدارة مستشفى النصر

> الضالع «الأيام» خاص

> عقدت لجنة الطوارئ المشكلة لمواجهة وباء كورونا بالضالع، أمس الخميس، اجتماعاً مع إدارة مستشفى النصر برئاسة نبيل العفيف وكيل أول للمحافظة، والعميد عبدالله مهدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع.

وكُرّس الاجتماع للوقوف أمام القضايا والمهام والواجبات المناطة بقسم الطوارئ في المستشفى والدور العملي الذي ينبغي أن يؤديه هذا القسم المهم، لاستقبال جرحى الحرب وعامة المرضى.

وفي بداية الاجتماع، شكر نبيل العفيف كل العاملين في قطاع الصحة بالمحافظة على جهودهم المبذولة لعلاج المرضى، في مقدمتهم جرحى الحرب الدائرة شمال الضالع منذُ عام.

كما حثهم على بذل المزيد من الجهود والاهتمام اللازم بكافة المرضى خاصة بعد تداول الأخبار عن اكتشاف حالات مصابة بفيروس كورونا في العاصمة عدن.

وفي سياق حديثه أيضاً، عبّر وكيل أول المحافظة الضالع عن استعداد السلطة المحلية بالمحافظة لتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات لكي يتمكن المستشفى من القيام بواجبه على أكمل وجه في هذا الظرف الاستثنائي العصيب.

كما ألقى العميد عبدالله مهدي كلمة، تطرّق فيها إلى عدة قضايا تهدف إلى تنظيم ونجاح وتطوير العمل في المستشفى، وعبّر عن استعداد قيادة الانتقالي لتقديم ما تستطيع في سبيل صحة جرحى ومرضى الضالع، مؤكداً على ضرورة التهيئة الكاملة لمواجهة وباء كورونا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى