بدء أعمال المخيّم الطبي الأول لإزالة المياه البيضاء بسيئون

سيئون «الأيام» جمعان دويل:

بدأ اليوم، بمركز رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية بسيئون، أعمال المخيم الطبي الأول لإزالة المياه البيضاء الذي تقيمه مؤسسة عين الصحية بوادي حضرموت بالتعاون مع المركز، وبالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء.
وأوضح المدير العام لمركز "رؤية" لطب وجراحة العيون والشبكية بسيئون، استشاري جراحة العيون والشبكية د. عبدالله حسين فلهوم لوسائل الإعلام بأن المخيّم يهدف إلى تخفيف معاناة مرضى العيون المصابين بالمياه البيضاء من المحتاجين وغير القادرين على دفع أجور تكاليف عمليات إزالتها ويستهدف إجراء (60 – 80) عملية لإزالة المياه، حيث تتحمل مؤسسة عين الصحية 50 %، أي نصف التكلفة، من فحوصات وأجور العملية والأدوية والنصف الآخر يتحملها المريض، وأشار مدير المركز إلى أنه سيستمر استقبال معاينة الحالات المرضية على مدى أربعة أيام، من الساعة 12,30 ظهراً إلى الساعة الخامسة عصراً.
الدكتور عبدالله فلهموم
الدكتور عبدالله فلهموم


فيما أوضح المدير التنفيذي للمركز هشام محمد منيباري بأن المركز يسعى دائماً يقدم ما هو مفيد للمجتمع، مؤكداً بأن هذا المخيم يعد الأول بالمركز بمناسبة شهر رمضان المبارك وتواصلا لنجاحات المركز في ما يقدمه من خدمات في طب وجراحة العيون، ليس على صعيد وادي وصحراء حضرموت فحسب، بل على صعيد المحافظة والمحافظات المجاورة، منوها إلى أن العمليات ستبدأ إن شاء الله يوم الأربعاء، بالمركز بتقنية (الفاكو) أو ما يعرف بالليزر من قبل طاقم طبي من الأكفاء المشهود لهم في هذا المجال.

وعبر العديد ممن تم إجراء المعاينة لهم في المركز عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة عين الصحية ومركز رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية بسيئون في تخفيف معاناتهم في ظل الظروف الصعبة، داعين العلي القدير أن يجعله في ميزان حسناتهم.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى