فرع اتحاد كرة السلة بمحافظة البيضاء ينعي الفقيد أحمد المروني

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر :

> * نعى فرع الاتحاد اليمني العام لكرة السلة بمحافظة البيضاء، وإدارة نادي شباب الأحمدي الرياضي والثقافي والاجتماعي بمدينة رداع كابتن فريق كرة السلة بالنادي الفقيد الراحل أحمد علي أحمد عبد القادر المروني ، الذي وافاه الأجل أمس الأربعاء ، في مدينة رداع إثر تعرضه لذبحة صدرية مفاجئة أدت إلى وفاته.

* وأوضح بيان النعي الصادر عن قيادة فرع الاتحاد اليمني العام لكرة السلة بمحافظة البيضاء ، وإدارة نادي شباب الأحمدي ، الذي تلقت الصحيفة نسخة منه بأن الفقيد كان من الشباب الذي أجمع الناس على حبه وتقديره لأخلاقه العالية ، واحترامه لنفسه وللآخرين، بدأ مسيرته الرياضية لاعبا لفريق ناشئي كرة سلة نادي الأحمدي في رداع عام 2002م ، قبل قرار استحداث فرع للإتحاد اليمني العام لكرة السلة في البيضاء من قبل الاتحاد العام للعبة آنذاك عبر رئيسه السابق مؤسس السلة اليمنية وربانها المرحوم الفقيد الخضر محمد العزاني.

* وأشار البيان إلى أن الفقيد الراحل أحمد علي أحمد عبد القادر المروني حقق مع نادي شباب الأحمدي برداع مراكز متقدمة في منافسات بطولات كرة السلة على مستوى أندية المحافظة ، وبطولات الجمهورية للأندية منذ عام 2005م .. كما حقق لناديه شباب الأحمدي لكرة السلة مراكز متقدمة على مستوى أندية الدرجة الثانية لكرة السلة وعلى مستوى الجمهورية في التصنيف الأخير للموسم الرياضي 2015.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى