توجيهات لوكيل حضرموت تدعوه للتقيد بقرار حظر التجوال

المكلا «الأيام» خاص

وجه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بالالتزام بتنفيذ حظر التجوال بحسب قرار السلطة المحلية بالمحافظة، وجاء التوجيه بعنوان "تجاوزاتكم لقرارات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة"، محذراً من مخاطر عدم التقيد بقرار حظر التجوال.

وجاء في توجيه المحافظ: "بالإشارة إلى الموضوع أعلاه.. ولما تمر به محافظة حضرموت من صعوبات في مجابهة فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية المتخذة من قبلنا بما فيها قرار حظر التجوال والمحدد من يوم الخميس 7 /5 /2020م من الساعة الرابعة عصراً وحتى الرابعة فجراً والموجه لكافة أبناء المحافظة دون تمييز، ولأن محافظة حضرموت محافظة واحدة تحتكم تحت أمر محافظ واحد، ولكن ما طالعتنا به وسائل الإعلام بقيامكم بخرق هذا القرار من خلال تعديله".

وأضاف المحافظ: "عليكم التقييد والالتزام بأي قرار يصدر من المحافظ، وما عليكم إلاّ تعميمه على الإدارات بمديرياتكم للالتزام به وفقاً وقانون السلطة المحلية ولائحة التنفيذية ونحملكم المسؤولية كاملة عن أي خرق لقرارنا وكما نوجهكم الالتزام بتنفيذه دون أي قيد أو شرط ونخلي مسؤوليتنا اتجاه أي مخاطر قد تنجم بسبب قراركم هذا".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى