4 فرق تتأهل إلى دور الثمانية من دوري الدباني الرمضاني

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر

> * تأهلت فرق (الرهيب والاتفاق والعميد والنخبة) إلى دور الثمانية من دوري الدباني الرمضاني السنوي الذهبي العاشر لكرة القدم ، في مديرية البيضاء للفرق الشعبية والذي ينظمه شباب ورياضيون من منطقة الهجيرة في المديرية ، والذي يشارك فيه 14 فريقا كرويا يمثلون مديريات المحافظة بدعم من الشخصية الرياضية والشبابية الأخ (أحمد حسين الدباني) وبرعاية من شركة (جوهرة الدار العقارية - الدباني للسيراميك) والذي سيستمر حتي الثامن والعشرين من رمضان المبارك.

* وجاء تأهل فريق الرهيب بعد تصدره ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط ، فيما حل فريق العروبة ثانيا برصيد 6 نقاط ، ونال

النجم راشد القيسي من فريق الرهيب والمتألق محمد ردمان من فريق العروبة جائزتي أفضل لاعب في المباراة .. فيما تأهل فريق الاتفاق إلى دور الثمانية بعد تصدره ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط .. فيما حل فريق الشرية ثانيا برصيد 6 نقاط .. وقد نال النجم بدر الحوباني من فريق الشرية وعلي القبالي من فريق الاتفاق جائزتي أفضل لاعب في المباراة.

* وفي تصفيات المجموعة الأولى خرج فريق العميد من اللقاء الثالث متعادلاً أمام فريق العمالقة بهدف لكل منهما ، حيث سجل للعميد قاسم محمد وللعمالقة زياد المظفري وخطف فريق العميد تأشيرة العبور إلى دور الثمانية عن المجموعة برصيد 4 نقاط.. فيما خطف فريق النخبة بطاقة تأهله عن المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط وفارق الأهداف بعد تغلبه على نظيره فريق الضحاكي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وحل فريق الأنصار ثانيا برصيد أربع نقاط .. أدار اللقاءات قاسم العبيدي وأحمد قاسم الحميقاني وصالح حسن الواحدي وعمر سالم الحداد وعبدالله صالح المظفري ومحسن رشيد ومراقب همام المطروحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى